هيلبرنت | Helpernt

هيلبرنت | Helpernt (https://www.helpernt.com/vb/index.php)
-   الركن العام للمواضيع العامة (https://www.helpernt.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   [ نقاش ] : هل أنتها عصر هيلبرنت | Helpernt (https://www.helpernt.com/vb/showthread.php?t=12236)

~ GOOGLE ~ 04-17-2021 08:39 PM

هل أنتها عصر هيلبرنت | Helpernt

مرحبا بكم جميعا رمضان كريم !!
أعتذر بشدة على عنوان الموضوع المؤلم لكن هل فعلأ انتها عصر هيلبرنت
بعد ما قدم لنا محتوى مميز وصل ترتيبه في الكسا بشكل مرموق ومميز الى اعلا مستويات

ما لذي يحصل هل سوف نفقد منزلنا الأخير ،،،

ما هو المطلوب لأحياء أرث لم يعد موجود !!

MesterPerfect 04-17-2021 09:54 PM

رد: هل أنتها عصر هيلبرنت | Helpernt

وعليكم السَلام ورحمة الله وبركاته
كل عام وأنت بخير ورمضان مبارك علينا وعليك أخي الكريم
المشكلة في اختفاء أصحاب المعهد أخي دون سابق إنظار
نرجو أن يكونو بخير حال ويعودون قريبا

abu maram 04-18-2021 03:52 PM

للأسف الشديد على مايبدوا ان جميع المنتديات التطويرية رح يكون نهاياتها الإغلاق بسبب عدم التمكن من التواجد ووضع خطه عمل لتلك المنتديات
وتبقى المنتديات فقط بعد الاصابع

نتمنى للجميع الخير والتوفيق

UnName 04-19-2021 01:41 AM

والله اخوتى العزاء الحزان شديد بعد فقدان تريدنت بس المشكله عدام التوجد بسباب الانشغل وزروف الحايه

Aiman 04-19-2021 04:53 PM

المشكله بتحجيم الموقع وعدم التطور وتقديم خدمات او منتجات لتطوير المواقع

والابداع بتزيف الحقوق وغيرها >>> رمضان كريم

~ GOOGLE ~ 04-20-2021 08:35 PM

يا اخواني يا اصدقائي ،، المنتديات أصبحت شبه معدومة ،، لكن نتمنى من الأداره على الأقل التواجد بشكل تشجيعي لحتى يستمر منزلنا الوحيد الباقي لدينا فمعهد هيلبرنت قدملنا الكثير لكن ننتظر رد الأدارة

semoo 04-22-2021 10:59 AM

الناس بطلت تهتم كثيرا في التطوير لاسباب عديده
المعلومات اصبحت موجزه مختصره في مواقع التواصل الاجتماعي
وعلى راسها تويتر من النواحي التقنية الاخباريه
من ناحيه اخرى تويتر سبيسز اكل الجو في المحادثات الصوتيه

المنتديات صعب تنافس مواقع التواصل الاجتماعي

هيلبرنت 04-23-2021 09:19 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بصراحة العنوان صادم بس مش هيكون اكثر من ان ياتى يوم ويكون الغلق رسمى والعيب هنا مش علشان كلمة منتدى او ان المنتيات زمانها رااااح اطلاق بس الموضوع ياااااااااااااااااساااااا اااااااااااااااادة ان زمن المنتديات التطويرية راحت عليها وعلشان تتاكدو.

شوف كم منتدى سواء كان منتدى تطويرى او ترفيهى او تقنى او تعليمى ............... الخ بيفتح كل يوم ستجد المحصل زيرررررررو طب هيبقى ازاى هيلبرنت او غيره فاستمرار المنتديات التطويرية مرتبط باستمرار المنتديات بوجه عام بمعنى ان اى صاحب فاكره زمان كان يقدر من خلال الفكره دى يفتح منتدى وعليه هيجى دور المنتديات التطويرية فى تقديم الدعم له لانه ببساطه ليس لديه اى فكره عن المنتديات قيبدء فى الاسئله والطلبات
  • مرة يثبت نسخة مره عايز يب تعريب
  • مرة عايز يركب استايل
  • ومرة عايز جد يصمم له استايل
  • ومرة هاك
  • ومرة برمجه هاك
  • ومرة ....ومرة..ومرة

طب الناس دى اختفت يبقى اكيد المنتديات التطويرية هتختفى والمنتديات بشككل عام ستنتهى

سعطيكم مثال حد فاكر اخر مره منتدى البوابة الرقمية او منتدى زيزووم الحماية ركب استايل او تطور منتداه اظن مش اقل من عشر سنوات هذه المنتديات لم يتم تطورها

يبقى حتى المنتديات الباقية لا تستوعب ان تساعد فى بقاى المنتديات التطويرية

واعتذر عن الاطاله
ورمضان كريم

سوفت أرابيا 04-25-2021 10:18 PM

للأسف مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت أسهل كثير في التعامل، والمنتديات أصبحت موضة قديمة

moamen 04-26-2021 12:37 AM

استمرار اي موقع جزء كبير جدا منه بيتوقف على إدارته لأنهم المستفدين والمتحكمين فيه
موقعي مثلا بوفر فيه محتوى جديد يوميا ودا بيخلي نسبه من الزوار تدخل عليه مباشر لانهم شافوا انه بيقدم محتوى جديد يوميا في تخصص مهتمين به , هل دا متوفر هنا او في اي منتدى ؟ للأسف لا , مازلت من هواة المنتديات رغم قلة مشاركتي لكن بدخل عليها باستمرار

الساعة الآن 01:24 AM