المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعديل قالب بوست ليجاسي

S!L3NT H!LL
03-20-2018, 09:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله

محتاح احد يساعدني وهل اصلا بيتم هالعمل ولا استحالة ؟!

انا حاليا قالب بوست ليجاسي ظاهر لي هكذا

اريد التحويل الى :

اتمنى اني اوصل للطريقة الصحيحة !
ملفات الاستايل معاي من الاستايل رقم 1 لنقطة تطوير
لاكن ملف xml فقط للاصدار الاخير
ايضا بالتواصل مع ابو ماجد صاحب نقطة تطوير قالي ان الملفات الي معاي عبارة عن مراحل لتطوير الاستايل من الصفر
----------
مافهمت النقطة الي قالها لي حبيت اشوف هنا هل بقدر ارجع للاصدار الي قبل هذا الاصدار ام لا :(

هيلبرنت
03-20-2018, 10:35 PM
فى البدايه يرجى عدم رفع الصور على ترايدنت نظرا لان سيرفرات ترايدنت ابحت بها مشاكل

اما بخصوص طلبك كان يسعدنا تقديم المساعدة لكن للاسف اخى ان تضع صوره وتطلب زيها وهذ صعب جدا علينا لانا لانعرف ايه المطلوب بالضبط بلس هذه طلبات تصميم والقسم هنا للتعديل على كود به حطاء اخى وليس بناء تصميم لقالب

S!L3NT H!LL
03-20-2018, 10:58 PM
فى البدايه يرجى عدم رفع الصور على ترايدنت نظرا لان سيرفرات ترايدنت ابحت بها مشاكل

اما بخصوص طلبك كان يسعدنا تقديم المساعدة لكن للاسف اخى ان تضع صوره وتطلب زيها وهذ صعب جدا علينا لانا لانعرف ايه المطلوب بالضبط بلس هذه طلبات تصميم والقسم هنا للتعديل على كود به حطاء اخى وليس بناء تصميم لقالب

اعتذر عن رفع الصور على ترايدنت ,

بخصوص التقالب , القصد ليش تصميم قالب جديد كان القصد هل استطيع التعديل على القالب ليصبح بالشكل المطلوب.

هيلبرنت
03-20-2018, 11:03 PM
اخى الكريم انا اتذكر ان هذا الاستايل كان به اشياء كثيره جدا وكلها جديده
وكان من احلى التصاميم ولم ياخد الصدى بتاعه وتم التحويل للزين فورو فلا تجد له اى محاكاه على النت علشان كده بقولك صعب كان ودى والله بس ان موقعك شبه موقع
عراق تيم لو تقدر تتحدث مع صاحب الموقع ده لانه كان عامل محاكاه له وكان بيبيعه جرب مش هتخسر شى كلمه اسكايب

S!L3NT H!LL
03-21-2018, 05:32 PM
اخى الكريم انا اتذكر ان هذا الاستايل كان به اشياء كثيره جدا وكلها جديده
وكان من احلى التصاميم ولم ياخد الصدى بتاعه وتم التحويل للزين فورو فلا تجد له اى محاكاه على النت علشان كده بقولك صعب كان ودى والله بس ان موقعك شبه موقع
عراق تيم لو تقدر تتحدث مع صاحب الموقع ده لانه كان عامل محاكاه له وكان بيبيعه جرب مش هتخسر شى كلمه اسكايب

بالفعل قبل ما اخذ الاستايل هذا من ابو ماجد , تواصلت مع ادارة عراق تيم وقال لي ان الاستايل غير موجود معه والنسخة مبيوعة !
بالفعل اضطريت اني اخذ الاستايل من ابو ماجد

صراحو هو استايل مميز جدا جدا
لاكن المشكلة في الصور الرمزية تكون دائرية لذلك اريدها مثل هنا هيلبرنت ,

ودتت الاشارة اليك عندي موضوع عن طريقة وضع الصورة بجانب كاتب الموضوع هل اطرها في القسم هنا او مشاكل المنتديات.

هيلبرنت
03-21-2018, 11:38 PM
لو انت تقصد الصورة الرمزية اللى فى المواضيع ابحث عن هذا الكود فى قالب البوست ليجاسى
max-width:120px;max-height:120px;height:100%; width:100%;border-radius:50%;
استبداله بى
max-width:120px;max-height:120px;height:100%; width:100%;border-radius:5%;

لو بخصوص طلب اخرى ضعه فى مشاكل المنتديات

S!L3NT H!LL
03-22-2018, 11:47 AM
لو انت تقصد الصورة الرمزية اللى فى المواضيع ابحث عن هذا الكود فى قالب البوست ليجاسى
max-width:120px;max-height:120px;height:100%; width:100%;border-radius:50%;
استبداله بى
max-width:120px;max-height:120px;height:100%; width:100%;border-radius:5%;

لو بخصوص طلب اخرى ضعه فى مشاكل المنتديات

بارك الله فيك بالفعل , تمت ولاكن الصورة بشكل صغير وليس على مقاس رتبة العضو يعني الصورة ثابتة بشكل صغير :(

هيلبرنت
03-22-2018, 09:33 PM
بارك الله فيك بالفعل , تمت ولاكن الصورة بشكل صغير وليس على مقاس رتبة العضو يعني الصورة ثابتة بشكل صغير :(

انا ماسويت شى اكثر استلدال هذا الكود
border-radius:50%;
الى
border-radius:5%;

هيلبرنت
03-22-2018, 09:36 PM
نصيحة اخ لاخوه

اخى ان تجهد نفسك فى الاستايل والعكس صحيح اجتهد فى المواضيع لان منتداك جديد

S!L3NT H!LL
03-23-2018, 11:11 AM
نصيحة اخ لاخوه

اخى ان تجهد نفسك فى الاستايل والعكس صحيح اجتهد فى المواضيع لان منتداك جديد

بارك الله فيك على نصيحة خلص راح اترك الاستايل كما هو , لاكن تقيمك انت للاستايل هل هوة مناسب في موقعي ,clap

هيلبرنت
04-01-2018, 01:52 PM
يغلق للانتهاء