المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [Facebook] طريقة رفع الحظر عن رابط موقعك في Facebook


ahmed200
06-20-2017, 11:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ,

مرحبا بكم إخواني الكرام اعضاء و زوار منتديات ترايدنت في شرح جديد خاص بالفيسبوك حيث سنتعرف اليوم على الطريقة الصحيحة لفك الحجب والحظر عن رابط مدونتك أو موقعك في شبكة التواصل الإجتماعية الفيسبوك .



يرجع السبب في حظر رابط (دومين) موقع معين في الفيسبوك إلى أن صاحبه يقوم بنشره بطريقة هستيرية على المجموعات والصفحات دفعة واحدة أو عن طريق الإستعانة ببرامج للنشر على جروبات الفيس بوك لجلب عدد كبير من الزوار لموقعه عن الفيسبوك ما يؤدي إلى حظر ذلك الرابط من طرف هذا الآخير وإعتباره سبام وهذا المشكل يعاني منه العديد من أصحاب المواقع والمدونات , وأنا شخصيا سبق وتعرضت لنفس المشكل , لهذا أحببت أن أشارك معكم الطريقة الفعلية التي ستمكنكم من فك الحظر على دومين موقعكم بسهولة . وتتمثل هذه الطريقة في مراسلة إدارة الفيسبوك وإخبارهم أن الدومين الخاص بك ليس بسبام وسيتم فك الحجب عنه . كل ما عليك هو تتبع الخطوات التالية :
أولا أدخل إلى رابط التبليغ : بالضغـــــط هنا
ثم قم بملىء هذه الإستمارة بالمعلومات المطلوبة كما هو مبين الشرح أدناه :



رسالة التبليغ :
That is very useful this site and I want to share with my friends and on my page, but I can not this because your system has banned the site please cancel the ban on the site as soon as .
Thank you
بعد الضغط زر الإرسال تنتظر من 3 إلى 6 أيام حتى يتم التأكد من سلامة رابط موقعك إن كان آمنا ولا يشكل أي خطورة على مستخدمي الفيسبوك وسوف يتم فك الحظر عن رابطك .