المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج حذف فيروس الاوتورن Autorun Virus Remover 3.3


هيلبرنت
01-26-2016, 12:55 AM
برنامج اوتورن فيروس ريموفر تطبيق قوي يقوم بحمايتك من خطر الفيروسات الأوتوران التي تعمل اثناء ادخال وحدات التخزين في USB كما يقوم بحمايتك من البرنجيات الخبيثة و خاصة الفيروسات التي نجدها مخزنة في وحدات التخزين Flash Disk و التي تتصل بالجهاز عن طريق منفذ الـ USB و دائما نجد انطلاق عمل الفيروسات Autorun مباشرة بعد ادخال الفلاش ميموري في منفذ الـ USB و هذا سيترتب عنه أضرار كبيرة على جهازك لهذا لا بد من وجود برنامج لحمايتم من هذا النوع من الفيروسات و هذا البرنامج يوفر لك ذلك و ليس هذا فقط فهو يعمل على حمايتك من جميع انواع الفيروسات و التروجان و تثبيطها عن العمل، يمكنك مجانا تحميل و تجربة برنامج اوتورن فيروس ريموفر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

من أفضل و أقوي البرامج في هذا المجال حيث أنه قادر علي ازالة فيروس الاوتورن والتروجان من جهازك و من الفلاش ميموري و ذاكرة الهواتف النفالة بكل سهولة.

المميز في هذا البرنامج أنه مجاني و متاح للجميع. البرنامج للكشف و لتنظيف فيروسات الاوتورن التى تحاول التسلل الى الفلاشات وكل وحدات اليو اس بي المتنقلة. موقع جزيرة خيال .حصل البرنامج علي العديد من الجوائز العالمية في مجال الحماية و ازالة الاوتورن و التروجونات.

معلومات التحميل
إصدار البرنامج :- Autorun Virus Remover V3.2(1.20.2018)
توافق البرنامج :- All Windows
حجم البرنامج :- 3.77 ميجا
ترخيص البرنامج :- مجانى
التحميل :- أضغط هنا
autorunremover.com/down/AutorunRemover.zip

ᴀммαя єℓѕαуєɒ
03-09-2016, 11:03 AM
ــ شُكراً لك يا غالى على الشرح الاكثر من رائع ~