المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أحدث طائرات بدون طيار من dji صممت لدقة عرض 4k في الفيديو


Mr Hero
01-05-2016, 06:31 AM
طائرة Phantom 3 4K هي أحدث الطائرات التي تقدمها شركة DJI، كما تقدم طائرات Inspire 1 مع Inspire 1 RAW التي تدعم المستخدم في تسجيل الفيديو وصنع الأفلام بكفاءة وأداء أفضل.
جيل جديد من الطائرات بدون طيار مصمم خصيصا لصنع للاستفادة من هذه الطائرات في صنع الأفلام بشكل احترافي أكثر، حيث تبدأ شركة DJI فتح سوق جديد لهذه الطائرات مع طائرتها الجديدة Phantom 3 4K.

وتبدأ شركة DJI في إطلاق 3 نماذج من الطائرات بدون طيار، التي تقدم الدعم للمستهلك في تسجيل الفيديو بأعلى دقة وجودة من خلال التصوير الجوي في هذه الطائرات، حيث اضافت الشركة ترقية جديدة للجيل السابق من طائرات Phantom 3، حيث تطلق الشركة الطائرة الجديدة Phantom 3 4K مع صيغة DCI 4K في تسجيل الفيديو.

أيضا تم ترقية الطائرات بتمديد نطاق الوايرلس لتدعم المستهلك في التحكم بالطائرات من مسافة تصل الى 3,937 قدم على وجه الدقة، كما تقدم شركة DJI طائرة black Inspire 1 Pro مع كاميرة محجوبة 16 ميجا بيكسل مع أعلى جودة ووضوح في التصوير مع تصميم غريب للطائرة.
وتقدم الشركة طائرة فنتوم Phantom 3 4K بسعر 999 دولار، لكن لصناعة أفلام احترافية فطائرة Inspire 1 Pro هي الأكثر دعما للمستخدم، لكن يرتفع سعر الطائرة الى 4,499 دولار.