المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب الاقتباس مثل هيلبرنت

Mahmood
09-29-2015, 04:30 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعرف بطلبين فتت بخواص المنتدى بس الأقتباس رائع شكلو وباريت أبو كريم انو يرفقلنا اياه
كان في موضوع بترايدنت لنفس الاقتباس ببس كان فيه خطأ ومش كامل والمصمم مافمني بس حكتلو وماعرفت أوصللو الصورة
ولقيتو عندكم القالب بشكل ممتاز
بتمنى ابو كريم لا يردني خايب

Mahmood
09-29-2015, 04:33 AM
بعرف بطلبين فتت بخواص المنتدى بس الأقتباس رائع شكلو وباريت أبو كريم انو يرفقلنا اياه
كان في موضوع بترايدنت لنفس الاقتباس ببس كان فيه خطأ ومش كامل والمصمم مافمني بس حكتلو وماعرفت أوصللو الصورة

هي مثال

وهي مثال للأقتباس العادي

abo-karim
09-29-2015, 11:33 PM
للاسف اعتذر منك بشده اخى جيل لان القالب خاص بترايدنت وماجعلنى اسويه هنا انى رايت موضوع عنه اللى انت ذكرته بس كان كله مشاكل انا عدلته للاستخدام الشخصى بهيلبرنت لكن لو تم الموافقه عليه من قبل ترايدنت ساقوم بطرح على الفور

Mahmood
09-29-2015, 11:40 PM
للاسف اعتذر منك بشده اخى جيل لان القالب خاص بترايدنت وماجعلنى اسويه هنا انى رايت موضوع عنه اللى انت ذكرته بس كان كله مشاكل انا عدلته للاستخدام الشخصى بهيلبرنت لكن لو تم الموافقه عليه من قبل ترايدنت ساقوم بطرح على الفور

مش مشكلة أبو كريم
مافي داعي تغلب حالك وتطلب أذن من حد
أنا عندي قالب اقتباس بستعملو لمنتداي وهو قالب اقتباس مزيج من ترايدنت ونقطة تطوير والستايل الحمدالله مكفي وزيادة
كنت متوقع رح تحكيلي القالب خاص بس حكيت أطلبو ممكن يوافق ولو ماوافق مش مشكلة لأنو القالب لعندي ممتاز وهو القالب لأنت طرحتو

فيك تغلق الموضوع

abo-karim
09-29-2015, 11:44 PM
على فكره قالب اقتباس استايل سما العرب المتجاوب قريب جدا من ده

Mahmood
09-29-2015, 11:54 PM
فيك تفرجيني صورة للقالب من ستايل سما العرب المتجاوب اشوفو ؟

بس صوة من الاقتباس لمشاركة والاقتباس العادي

abo-karim
09-29-2015, 11:58 PM
تفضل

http://upload.traidnt.net/upfiles/EIh54572.png (http://upload.traidnt.net/)

Mahmood
09-30-2015, 12:00 AM
انا مركبو عندي بالمنتدى القالب

بس أحكي رائع لازم تفهم انو اسمك موجود

يسلمو كثير

فيك تغلق الموضوع
وبعتذر لأني تدخلت بخصوصيات المنتدى

abo-karim
09-30-2015, 12:16 AM
اطلاقا اخى وجودكم بيسعدنى