المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [XF 2.x Add] : مستورد هاك منتدى اﻻجابات لنسخ vb

shqawe
07-20-2020, 09:31 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اقدم لكم اليوم مستورد خاص ﻻستيراد هاك منتدى اﻻجابات لنسخ vb المبرمج من قبل اﻻخ انس سعيد والذي يعمل مع اضافة افضل اجابة والذي طلبه استاذنا ابو كريم قبل مدة واعتذر عن التأخر في توفيره وذلك بسبب الحصول على نسخة نظيفة لمنتديات vb.

الهاك يتطلب تحميل مستورد زين فورو الرئيسي فبدونه لن يعمل هذا المستورد

طريقة اﻻستخدام:

قم بتحميل اضافة افضل اجابة.
قم بتحميل اضافة مستورد زين فورو XenForo Importers
قم بعمل بادئة خاصة للاجابات المجابة وضعها في خيارات اضافة افضل اجابة.
قم بفك الضغط عن مجلد اﻻضافة وسوف تجد مجلدين قم برفعهم الى مجلد addons.
قم بتثبيت اضافة المستورد عن طريق اﻻضافات.
قم بالتوجة الى قائمة أدوات > استيراد بيانات واختر من القائمة BestAnswer 1.0.5 (تجريبي).

بعد ذلك اضف معلومات قاعدة البيانات الخاصة بنسخة الفيبولتن واضغط على استيراد وانتظر الى حين انتهاء اﻻستيراد

ملاحظة: اﻻضافة ﻻ يمكن استيرادها عن طريق اﻻرشيف.

اﻻضافة تم تجربتها على السيرفر المحلي وتعمل بكفائة ومنتظر تجربتها من قبلكم.

وتقبلوا احترامي وتقديري
اخوكم
شقاوي

for sat
07-20-2020, 03:26 PM
عاشت ايدك...

MesterPerfect
07-20-2020, 04:01 PM
hggالله ينور عليك أخي الحبيب شقاوي

ننتظر تجربة أبو كريم وإن شاء الله تضبط

shqawe
07-21-2020, 08:58 AM
عاشت ايدك...

وايدك اخوي for sat

hggالله ينور عليك أخي الحبيب شقاوي

ننتظر تجربة أبو كريم وإن شاء الله تضبط

وينور عليك حبيبي احمد وبانتظار تجربة اخوي ابو كريم وتجارب باقي اﻻعضاء

احترامي وتقديري
اخوكم
شقاوي

هيلبرنت
07-21-2020, 09:48 AM
يعطيك الف عافية
هو بعد استيراد الاجابات هينفع نحذف هاك المستورد؟؟؟؟

shqawe
07-21-2020, 10:07 AM
يعطيك الف عافية
هو بعد استيراد الاجابات هينفع نحذف هاك المستورد؟؟؟؟

الله يعافيك اخوي احمد

اي نعم المستورد فقط ﻻستيراد البيانات من قاعدة ال vb وادخالها لقاعدة xf بعد ما يتم اﻻستيراد بامكانك حذف المستورد

هيلبرنت
07-21-2020, 10:18 AM
الله يعافيك اخوي احمد

اي نعم المستورد فقط ﻻستيراد البيانات من قاعدة ال vb وادخالها لقاعدة xf بعد ما يتم اﻻستيراد بامكانك حذف المستورد

عظيم جدا.
مشاء الله عليك اخى شقاوى

shqawe
07-21-2020, 10:42 AM
العفو اخي احمد ما سوينا شيء وتستاهلون اكثر

هيلبرنت
07-21-2020, 12:26 PM
لا ازاى اصلا انت حليت مشكلة كانت صعبة جدا وعقبة فى التحويل من الفى بى للزين فورو

shqawe
07-21-2020, 01:33 PM
الحمد لله رب العالمين كله بتوفيق الله

وعقبال العقبة الثانية واللي هي تحويل الترميز بس ان شاء الله احصل احد يتبرع لي بقاعدة بيانات يكون ترميزها لاتيني على اساس احولها للترميز العالمي utf8

MesterPerfect
07-21-2020, 05:08 PM
الحمد لله رب العالمين كله بتوفيق الله

وعقبال العقبة الثانية واللي هي تحويل الترميز بس ان شاء الله احصل احد يتبرع لي بقاعدة بيانات يكون ترميزها لاتيني على اساس احولها للترميز العالمي utf8
أعتقد كانت قاعدة هيلبرنت هكذا قبل أن يقوم أبو كريم بتحويلها

وبنسبة 100% ما يزال عنده نسخة منها

shqawe
07-21-2020, 05:24 PM
أعتقد كانت قاعدة هيلبرنت هكذا قبل أن يقوم أبو كريم بتحويلها

وبنسبة 100% ما يزال عنده نسخة منها

ﻻ ماتوصل اني اخذ قاعدة بيانات هيلبرنت يعني لو احد عنده قاعدة قديمة يعني فيها تقريبا 1000 موضوع او اقل تبقى نعمة وزيادة

انا مستغرب كان زمان اﻻنترنت غرقان بالقواعد واﻻن مافيه وﻻ موقع فيه قاعدة وحدة هم الهكر انقرضو مع كرونا واﻻ ايش evil_lol

MesterPerfect
07-21-2020, 05:27 PM
ﻻ ماتوصل اني اخذ قاعدة بيانات هيلبرنت يعني لو احد عنده قاعدة قديمة يعني فيها تقريبا 1000 موضوع او اقل تبقى نعمة وزيادة

انا مستغرب كان زمان اﻻنترنت غرقان بالقواعد واﻻن مافيه وﻻ موقع فيه قاعدة وحدة هم الهكر انقرضو مع كرونا واﻻ ايش evil_lol
يا أخي وما المشكلة في التجربة على القاعدة القديمة

هو أنت هتاخدها تعزبها يعني :) دي مجرد تجربة ستفيد الجميع

مع الأسف انا بدايتي كانت مع xf فلم استخدم vb أبدا وإلا كنت جربتها معك

ننتظر الأخ أبو كريم ربما عنده قواعد أخرى

shqawe
07-21-2020, 05:32 PM
يا أخي وما المشكلة في التجربة على القاعدة القديمة

هو أنت هتاخدها تعزبها يعني :) دي مجرد تجربة ستفيد الجميع

مع الأسف انا بدايتي كانت مع xf فلم استخدم vb أبدا وإلا كنت جربتها معك

ننتظر الأخ أبو كريم ربما عنده قواعد أخرى

هههههههههههههههههههههههه

انا مو بس ح اعزبها انا ح اعصرها عصر

وما تقصر حبيبي احمد لكن ننتظر ابو كريم اول شيء يجرب اﻻضافة وبعدها نشوف موضوع القاعدة

MesterPerfect
07-21-2020, 06:15 PM
هههههههههههههههههههههههه

انا مو بس ح اعزبها انا ح اعصرها عصر

وما تقصر حبيبي احمد لكن ننتظر ابو كريم اول شيء يجرب اﻻضافة وبعدها نشوف موضوع القاعدة
ههههههههه أي نعم والله محتاجين العصاير في الجو الحر دا

وفقك الله أخي الحبيب شقاوي وبانتظار أخونا أبو كريم

هيلبرنت
07-21-2020, 07:59 PM
اصلا ابو كريم كان حكى انه هيشرح طريقة التحويل وماتعرفش حصل ايه.
بالانتظار

abo-karim
07-22-2020, 05:53 PM
الله اكبر اخير تم فعلها

بارك الله فيك اخى شقاوى

وسامحنى على عدم رؤيت الموضوع لانى لم ادخل منذ فتره (لانى نقلت سكنى والمنطقة الحالية الشبكة اللى انا عليها ضعيفه جداااا) + انشغالى ببعض الامور.

وبخصوص التجربة لم اجربه بعد اضبط بس الدنيا حوليه ثم اقوم بالتجربة

بس اكيد الجهد اللى ممبذول هنا جباااااااااارك

shqawe
07-22-2020, 09:42 PM
اصلا ابو كريم كان حكى انه هيشرح طريقة التحويل وماتعرفش حصل ايه.
بالانتظار

هي الطريقة حسب ما استخدمتها على القاعدة اللي عندي ان شاء الله بسيطة بس ما ادري هل ﻻن القاعدة صغيرة ام ﻻ لكن ان شاء الله قريبا ً تتوفر قاعدة واوافيكم بالتجربة

الله اكبر اخير تم فعلها

بارك الله فيك اخى شقاوى

وسامحنى على عدم رؤيت الموضوع لانى لم ادخل منذ فتره (لانى نقلت سكنى والمنطقة الحالية الشبكة اللى انا عليها ضعيفه جداااا) + انشغالى ببعض الامور.

وبخصوص التجربة لم اجربه بعد اضبط بس الدنيا حوليه ثم اقوم بالتجربة

بس اكيد الجهد اللى ممبذول هنا جباااااااااارك

يا هلا وغلا بالحبيب ابو كريم

الحمد لله انك بخير وصحة وهذا اهم شيء والله يكون في عونك شغلة اﻻنتقال من مكان الى مكان هذي دوخة راس تحتاج شهر حتى يرجع مخك يضبط مرة ثانية

خذ راحتك ياغالي وبلغنا بالتجربة لما تفضى

احترامي وتقديري
اخوكم
شقاوي

abo-karim
07-22-2020, 10:34 PM
هي الطريقة حسب ما استخدمتها على القاعدة اللي عندي ان شاء الله بسيطة بس ما ادري هل ﻻن القاعدة صغيرة ام ﻻ لكن ان شاء الله قريبا ً تتوفر قاعدة واوافيكم بالتجربة

يا هلا وغلا بالحبيب ابو كريم

الحمد لله انك بخير وصحة وهذا اهم شيء والله يكون في عونك شغلة اﻻنتقال من مكان الى مكان هذي دوخة راس تحتاج شهر حتى يرجع مخك يضبط مرة ثانية

خذ راحتك ياغالي وبلغنا بالتجربة لما تفضى

احترامي وتقديري
اخوكم
شقاوي

شكلك نقلت قبل كده emoji29

بخصوص القاعدة تم حذفها بعد فتره لسبابان

الاستضافة لا تعطينى سوى عدد 2 قاعدة
لم اعد بحاجة لها بعد تاكدى من استقرار التحويل انا محول من سنة تقريبا

بس لا تقلق لديه نسخة لمنتدى كنت اجرب عليه التحويل قبل تحويل هيلبرنت دعنى استأذن صاحب القاعدة اولا وان شاء الله يصير خير وبرضو احاول مع الاستضافة يمكن يكون لديهم نسخة

shqawe
07-22-2020, 10:43 PM
شكلك نقلت قبل كده emoji29

بخصوص القاعدة تم حذفها بعد فتره لسبابان

الاستضافة لا تعطينى سوى عدد 2 قاعدة
لم اعد بحاجة لها بعد تاكدى من استقرار التحويل انا محول من سنة تقريبا

بس لا تقلق لديه نسخة لمنتدى كنت اجرب عليه التحويل قبل تحويل هيلبرنت دعنى استأذن صاحب القاعدة اولا وان شاء الله يصير خير وبرضو احاول مع الاستضافة يمكن يكون لديهم نسخة

والله يا ابو كريم انا سواح على قول عبد الحليم فمن كثر النقل صار النقل عندي هوايه خليها على ربك

بالنسبة للقاعدة ﻻ تتعب نفسك يا ابو كريم ما تقصر وخيرك واحد من الشباب عنده قاعدة راح يوفرها لي ان شاء الله وراح احاول اطبق الطريقة عليها وان شاء الله تضبط emoji37

abo-karim
07-22-2020, 10:52 PM
والله يا ابو كريم انا سواح على قول عبد الحليم فمن كثر النقل صار النقل عندي هوايه خليها على ربك

بالنسبة للقاعدة ﻻ تتعب نفسك يا ابو كريم ما تقصر وخيرك واحد من الشباب عنده قاعدة راح يوفرها لي ان شاء الله وراح احاول اطبق الطريقة عليها وان شاء الله تضبط emoji37

ههههههه النقل بالنسبه لى اضطرار emoji25

عموما انا بعت له رساله هو مش غريب هنا هو عضو هنا بالمنتدى (اقصد اخ عزيز وغالى وفر لى النسخة للتجربة)

وبخصوص التحويل الصور عندى بس مش لاقى وقت اشرح الدرس مشاغل الحياة كارثية على فكره انا حولت من غير الشيل لو محتاج الصور ابعتها ليك

abo-karim
07-22-2020, 11:21 PM
اخى شقاوى تم ارسال القاعدة لك عبر رساله خاصه

كل التوفيق لكم اخوكم

ابو كريم

shqawe
07-23-2020, 02:04 PM
اشكرك حبيبي ابو كريم وصلت الله يعطيك العافية

abo-karim
08-03-2020, 02:20 AM
اخى شقاوى قمت بانشاء منتدى على الـ vB وانشأة فيه قسمين واحد عادى والاخر به موضوع مجاب عليه

ثم نصبت منتدى على Xenforo ثم قمت بتنصيب مستورد افضل اجابة ومستورد الفى بى ونصبت هاك افضل اجابة مع عمل بادئة له

ثم قمت باستيراد المواضيع بهاك مستورد المشاركات

ثم قمت باستيراد المواضيع المجابة باستخدام هاك مستورد الاجابه وبعد الانتهاء لم يحدث شى ؟؟؟؟

maaidni
08-03-2020, 09:36 AM
تم التقييم عمل تشكر عليه

shqawe
08-03-2020, 03:38 PM
اخى شقاوى قمت بانشاء منتدى على الـ vB وانشأة فيه قسمين واحد عادى والاخر به موضوع مجاب عليه

ثم نصبت منتدى على Xenforo ثم قمت بتنصيب مستورد افضل اجابة ومستورد الفى بى ونصبت هاك افضل اجابة مع عمل بادئة له

ثم قمت باستيراد المواضيع بهاك مستورد المشاركات

ثم قمت باستيراد المواضيع المجابة باستخدام هاك مستورد الاجابه وبعد الانتهاء لم يحدث شى ؟؟؟؟

حبيبي ابو كريم هل هاك افضل اجابة اللي نصبته هو نفس الهاك اللي انا برمجته ﻻني شفتك راد في احد المواضيع على هاك غير اللي انا برمجته

واذا كان نفس الهاك تأكد انك اخترت نفس اﻻقسام اللي شغال عليها هاك افضل اجابة في ال vb

غير كذا تأكد هل فيه اخطاء تظهر في سجل اخطاء السيرفر ام ﻻ

shqawe
08-03-2020, 03:38 PM
تم التقييم عمل تشكر عليه

العفو اخي maaidni ومشكور على التقييم

abo-karim
08-03-2020, 07:05 PM
لا كل الهاكات كان افضل اجابة او المستورد هى هاكاتك

حبيبي ابو كريم هل هاك افضل اجابة اللي نصبته هو نفس الهاك اللي انا برمجته ﻻني شفتك راد في احد المواضيع على هاك غير اللي انا برمجته

اما عن ردى هنا كان بالغلط

واذا كان نفس الهاك تأكد انك اخترت نفس اﻻقسام اللي شغال عليها هاك افضل اجابة في ال vb

غير كذا تأكد هل فيه اخطاء تظهر في سجل اخطاء السيرفر ام ﻻ

بكل تأكيد هو ده اللى تم

انا حابب ابعتلك بيانات منتدى الــ vb و Xenforo للمعاينة

abo-karim
08-03-2020, 08:44 PM
الحمد لله بعد محاولات تم الاستيراد (التجربة كانت على سيرفر حقيقى لكن بمنتدى لا يحتوى سوى 3 مواضيع)

معلومات هامه يجب اخذها بعين الاعتبار
التجربة كانت على اصدار الــ vBulletin 3.8.8 وايضا على vBulletin 3.8.11 شرط ان يكون اصدار PHP هو php 5.6 حتى لايتوقف هاك افضل اجابة عن العمل لانه غير متوافق مع اى اصدار اعلى (نقطة هاااامه)

التحويل كان على الــ xenForo الاصدار xF 2.1.7 وجعل الـ اصدار PHP هو PHP 5.6

1- بعد تنصيب منتدى الزين فورو الجديد اجعل اسم العضوية رقم واحد وهى الادمن اجعلها اى اسم غير اسمك فى منتدى الــ vBulletin 3.8.8

2- قم بتثبيت هاك مستورد البيانات والمواضيع الاساسى XenForo Importers لاستراد كل شى من الفى بى الى زين فورو.

3- بعد الانتهاء من استيراد جميع المشاركات والمواضيع قم بتثبيت هاك افضل اجابة للزين فورو الخاص بالاخ شقاوى

4- بعدها قم بعمل بادئة خاصة للاجابات المجابة وضعها في خيارات اضافة افضل اجابة.

5- قم بفك الضغط عن مجلد اﻻضافة مستورد مواضيع المجابة من الفى بى وسوف تجد مجلدين قم برفعهم الى مجلد addons.

6- قم بتثبيت اضافة المستورد عن طريق اﻻضافات. قم بالتوجة الى قائمة أدوات > استيراد بيانات واختر من القائمة BestAnswer 1.0.5 (تجريبي).

7- بعد ذلك اضف معلومات قاعدة البيانات الخاصة بنسخة الفيبولتن واضغط على استيراد وانتظر الى حين انتهاء اﻻستيراد.

ملحوظة لاتضغط على كلمة متابعة بعد ظهور رسالة تمت عملية الاستيراد بنجاح.

لن ولم انسى ابدا ان اشكر اخى شقاوى على مجهودة العظيم لبرمجه هذا الهاك .... ح انتصار عظيم شكرا لك اخى شقاوى

shqawe
08-04-2020, 09:16 PM
الحمد لله بعد محاولات تم الاستيراد (التجربة كانت على سيرفر حقيقى لكن بمنتدى لا يحتوى سوى 3 مواضيع)

معلومات هامه يجب اخذها بعين الاعتبار
التجربة كانت على اصدار الــ vBulletin 3.8.8 وايضا على vBulletin 3.8.11 شرط ان يكون اصدار PHP هو php 5.6 حتى لايتوقف هاك افضل اجابة عن العمل لانه غير متوافق مع اى اصدار اعلى (نقطة هاااامه)

التحويل كان على الــ xenForo الاصدار xF 2.1.7 وجعل الـ اصدار PHP هو PHP 5.6

1- بعد تنصيب منتدى الزين فورو الجديد اجعل اسم العضوية رقم واحد وهى الادمن اجعلها اى اسم غير اسمك فى منتدى الــ vBulletin 3.8.8

2- قم بتثبيت هاك مستورد البيانات والمواضيع الاساسى XenForo Importers لاستراد كل شى من الفى بى الى زين فورو.

3- بعد الانتهاء من استيراد جميع المشاركات والمواضيع قم بتثبيت هاك افضل اجابة للزين فورو الخاص بالاخ شقاوى

4- بعدها قم بعمل بادئة خاصة للاجابات المجابة وضعها في خيارات اضافة افضل اجابة.

5- قم بفك الضغط عن مجلد اﻻضافة مستورد مواضيع المجابة من الفى بى وسوف تجد مجلدين قم برفعهم الى مجلد addons.

6- قم بتثبيت اضافة المستورد عن طريق اﻻضافات. قم بالتوجة الى قائمة أدوات > استيراد بيانات واختر من القائمة BestAnswer 1.0.5 (تجريبي).

7- بعد ذلك اضف معلومات قاعدة البيانات الخاصة بنسخة الفيبولتن واضغط على استيراد وانتظر الى حين انتهاء اﻻستيراد.

ملحوظة لاتضغط على كلمة متابعة بعد ظهور رسالة تمت عملية الاستيراد بنجاح.

لن ولم انسى ابدا ان اشكر اخى شقاوى على مجهودة العظيم لبرمجه هذا الهاك .... ح انتصار عظيم شكرا لك اخى شقاوى

اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى على نجاح التحويل والعفو ما عملنا شيء

واعتذر منك اخي ابو كريم على عدم الرد انت عارف عيد وانشغالات

ولكن ما ينخاف عليك ما شاء الله تبارك الرحمن نجحت في التحويل بكل احترافية اهنئك والف مبروك bye1

وعقبال مانشوف تحويل هيلبرنت في القريب العاجل

احترامي وتقديري
اخوك
شقاوي

abo-karim
08-04-2020, 09:29 PM
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى على نجاح التحويل والعفو ما عملنا شيء

واعتذر منك اخي ابو كريم على عدم الرد انت عارف عيد وانشغالات

ولكن ما ينخاف عليك ما شاء الله تبارك الرحمن نجحت في التحويل بكل احترافية اهنئك والف مبروك bye1

وعقبال مانشوف تحويل هيلبرنت في القريب العاجل

احترامي وتقديري
اخوك
شقاوي

حبيبى ولا يهمك والله يكون فى عونكم وعيد سعيد.

ان شاء الرحمن والتحويل مرهون فى حصولى على نسخة زين فورو مستعمله حتى لا يتم التبليغ عنا كما حدث بالسابق قبل ربط هيلبرنت بسنخة رسمية للــ vBulletin فللاسف هيلبرنت يعتبر من اكثر المواقع التى يتم التبليغ عنها والله لا اعرف السبب بس هنقول ايه غير الحمد لله.

سؤال ينفع نضيف بادئة لهاك افضل اجابة تظهر تلقائى للمواضيع الغير مجابة؟؟؟

MesterPerfect
08-04-2020, 11:24 PM
حبيبى ولا يهمك والله يكون فى عونكم وعيد سعيد.

ان شاء الرحمن والتحويل مرهون فى حصولى على نسخة زين فورو مستعمله حتى لا يتم التبليغ عنا كما حدث بالسابق قبل ربط هيلبرنت بسنخة رسمية للــ vBulletin فللاسف هيلبرنت يعتبر من اكثر المواقع التى يتم التبليغ عنها والله لا اعرف السبب بس هنقول ايه غير الحمد لله.

سؤال ينفع نضيف بادئة لهاك افضل اجابة تظهر تلقائى للمواضيع الغير مجابة؟؟؟
يمكنك في خيارات المنتدى تخصيص بادئة افتراضية لكل المواضيع داخل المنتدى أو القسم دا

أعتقد تنفع :)