مساحة اعلانية


الملاحظات

ركن عالم جوجل Google "الركن خاص بشروحات واهتمام نادي اعضاء قوقل فيما يخص :AdSense , AdWords , Analytics , Sitemaps, Google APIs , Product Search والمنتجات الاخرى
احصائياتى

الردود
0

المشاهدات
357
هيلبرنت
.:: رفيق درب ::.
  • هيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud of

  • هيلبرنت غير متواجد حالياً

المشاركات
5,259

+التقييم
275

تاريخ التسجيل
Jul 2015

الاقامة
فى الدنيا

نظام التشغيل
windows 8

رقم العضوية
18
12-10-2016, 04:05 PM
المشاركة 1
12-10-2016, 04:05 PM
المشاركة 1
افتراضي المواضيع المخالفة لسياسات جوجل ادسنس - Google AdSense
المواضيع المخالفة لسياسات ادسنس :
ليس الكثير منا من يعرف المواضيع المخالفة لادسنس التى سرعان ما تودى الى غلق حسابنا فى ادسنس او حظر موقعنا نهائيا لهذا نقدم لكم بعض المواضيع المخالفة لسياسات ادسنس .

التحميل المباشر من اليوتيوب :
وهذا خطا يقع فيه الكثير من اصحاب المواقع ان المواضيع التى تتعلق ببرامج التحميل المباشر من اليوتيوب مخالفة لسياسات ادسنس , كما انها تتسبب فى وقف الاعلانات فى موقعك لحين اعادة مراجعة موقعك وحذف هذه المواضيع .

البرامج مع رابط مخالف :
بعض البرامج لا نجد لها موقع رسمى لها فنقوم برفعها على روابط مجانية مثل ميديا فاير , وهذه الروابط خطرة جدا فهى تتسبب فى عدم التزام موقعنا بسياسات ادسنس , فاذا لم تجد موقع رئيسى لبرنامج ابحث عن المواقع الاجنبية التى تحمل الحقوق المحفوظة لهذه البرامج ولا بائس اذا وضعت رابط التحميل منها .

الالعاب مع زيادة النقاط :
يعتبر هذا انتهاك لسياسات ادسنس فلا يجوز وضع طرق لزيادة نقاط الالعاب او شفرات مثلا او حتى طرق , فجميع هذه الاشياء مخالفة و بالاخص اذا كانت اللعبة مشهوره ولها حقوق خاصة بها مثل لعبة المزرعة السعيدة .

كراك وسريلات البرامج :
نعم اى كراك او سريال مدمج مع البرنامج فهو مخالف يجب ان تشير الى ان هذه البرنامج غير مجانى ولا يجوز ان تضع طريقة لتفعيل هذا البرنامج باى شكل من الاشكال .

المواضيع السياسية و التفرقة العنصرية :
لا بائس بالمواضيع التى تتحدث عن الاوضاع فى البلاد مع اخبار و حصريات ولكن المخالف هى المواضيع التى تركز على اتجاه معين وتهاجمه مستخدمة الموقع لانتقاد مجموعة معينة او المواضيع التى ينتج عنها التفرقة العنصرية التى تحتكر مثلا السود ان يعيشوا مع البيض .

الصور الاباحية وغيرها :
لا تجد موقع ابدا يتحدث عن الاباحية او ينشر صور اباحية و تجد اعلانات ادسنس على هذا الموقع , فمثل هذه المواقع مخالفة وبشدة لسياسات ادسنس فهى تنتهك الخصوصية و حرمة الاطفال و الحفاظ عليهم من الانحراف .

فى النهاية يجب ان تلتزم بهذه القواعد حتى تتعامل مع ادسنس ومثل هذه القوانين ليست كبيرة او مستحيلة بل انها تهدف الى حماية الحقوق و الحفاظ على خصوصيات وايضا الترقية الى محتوى هادف مفيد للغير يستفيد منه الاخرون و المجتمع كله .

اضافة رد

العلامات المرجعية

المواضيع المخالفة لسياسات جوجل ادسنس - Google AdSense


أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: المواضيع المخالفة لسياسات جوجل ادسنس - Google AdSense
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقة اضافة اعلانات جوجل ادسنس google adsense بين المشاركة الاولى والثانية للزين فورو abo-karim ركن شروحات الزين فورو XENFORO 4 10-30-2016 08:48 AM
طريقة التبليغ عن نقرات غير شرعية فـى جوجل ادسنس Google AdSense ahmed200 ركن عالم جوجل Google 0 02-02-2016 09:56 PM
طريقة التسجيل في جوجل ادسنس - Google AdSense بالطريقه الجديده هيلبرنت ركن عالم جوجل Google 1 11-07-2015 06:05 PM
آلية عمل جوجل ادسنس Google Adsense هيلبرنت ركن عالم جوجل Google 0 11-01-2015 09:27 PM
عمل حساب جوجل ادسنس و التفعيل مضمون Google adsense ادهم ركن عالم جوجل Google 0 09-21-2015 10:26 PM





الساعة الآن 06:44 AM