علانات هيلبرنت



ركن عالم جوجل Google "الركن خاص بشروحات واهتمام نادي اعضاء قوقل فيما يخص :AdSense , AdWords , Analytics , Sitemaps, Google APIs , Product Search والمنتجات الاخرى
احصائياتى

الردود
0

المشاهدات
306
هيلبرنت
.:: رفيق درب ::.
  • هيلبرنت has a brilliant futureهيلبرنت has a brilliant futureهيلبرنت has a brilliant futureهيلبرنت has a brilliant futureهيلبرنت has a brilliant futureهيلبرنت has a brilliant futureهيلبرنت has a brilliant futureهيلبرنت has a brilliant futureهيلبرنت has a brilliant futureهيلبرنت has a brilliant futureهيلبرنت has a brilliant future

  • هيلبرنت غير متواجد حالياً

المشاركات
3,698

+التقييم
310

تاريخ التسجيل
Jul 2015

الاقامة
فى الدنيا

نظام التشغيل
windows 8

رقم العضوية
18
02-06-2016, 02:13 AM
المشاركة 1
02-06-2016, 02:13 AM
المشاركة 1
افتراضي طريقة زيادة عدد النقرات ورفع سعر النقرة فى جوجل ادسنس
البحث عن زيادة أسعار نقرات أدسنس و بالتالي الحصول على أرباح كبيرة هي من الأمور التي يهتم بها أصحاب المواقع الأجنبية و العربية أيضا.
و في الحقيقة نجد أن سعر النقرة الواحدة و المشاهدات تختلف من موقع إلى آخر و بالتالي فربح موقع يستقبل 10 الاف من الزوار يوميا ليست هي أرباح موقع بنفس المجال يستقبل العدد نفسه!
هذا ما يدفعنا في هذا الموضوع للحديث عن أسرار لزيادة سعر نقرات أدسنس و بالتالي مضاعفة الأرباح التي تجنيها يوميا و شهريا.


- جرب وحدات إعلانية مختلفة في أماكن متنوعة
من الجيد أن تجرب العديد من الوحدات الإعلانية المختلفة من حيث الحجم و الشكل و تغيير أماكنها من وقت لآخر، و في هذا الصدد ننصحك بالقيام بالأمر على وحدة واحدة من مجموع الوحدات الموجودة في صفحات المقالات و الصفحة الرئيسية.
جرب أن تغير مكانها أو تعتمد أخر أصغر أو أكبر من حيث الحجم، و راقب النتائج على مدار أسبوعين كحد أقصى من النقرات و تكلفتها من تلك الوحدة.
كرر العملية مع وحدات إعلانية أخرى في الموقع إلى حين الوصول إلى التركيبة الناجحة للإعلانات على موقعك.


- جرب تغيير لون و حجم و نوعية الخط و خلفية الإعلانات
الإعلانات الكتابية لا تزال مهمة للغاية رغم التطور الذي وصلت إليه المرئية، جرب أن تغير حجم و نوعية خط الإعلانات بذات الوقت جرب أن تميز بعضها بخلفية مغايرة عن لون خلفية الموقع و راقب النتائج.
الزوار المتكررين للموقع مع الوقت يصاب أغلبهم بعمى الإعلانات و بالتالي فهو لا يقرأها أصلا و لا يعطيها أية أهمية لهذا من الجيد أن تغير من لون الإعلانات و لون الخلفية لتثير أنظارهم مجددا.


- اعتمد الوحدات الإعلانية المتجاوبة.
مع انتشار الهواتف الذكية و المحمول أصبح من اللازم اعتماد وحدات إعلانية متجاوبة يتغير حجمها تلقائيا مع حجم شاشة القارئ و الزائر.
عند وضع وحدة إعلانية متجاوبة أسفل المقالات مثلا فهي تظهر بالشكل اللازم على نسخة الويب و عند الدخول من الهاتف الذكي ستلاحظها مجددا أسفل المقالات بحجم يناسب الشاشة و نفس الأمر عند الدخول من جهاز لوحي.


- ربط أناليتكس بجوجل أدسنس
ربط Google Analytics مع أدسنس يمكنك من الحصول على معلومات أكبر حول المحتويات التي تتم فيها النقرات على وحداتك الإعلانية و ايضا تلك التي تأتي منها نقرات مرتفعة.
بهذه الطريقة ستحصل على عائدات كل صفحة من موقعك و بالتالي ستهتم بتطوير الصفحات التي لا تدر المال كي تستقبل المزيد من الزيارات و النقرات على الإعلانات و سيساعدك هذا الأمر على تخصيص الإعلانات و تغيير أماكنها إلى الأمانك التي ينقر فيها المستخدمين أو التي تثير انتباههم أكثر.


- محتوى قوي و حصري
قدم مقالات و محتويات خاصة بك تقدم للمستخدمين قيمة مضافة، هذا ما سيساهم في الرفع من قيمتك بعين جوجل سواء على مستوى محركات البحث أو حتى على مستوى أرباح أدسنس.

تجديد الموقع بالمحتوى يوميا و تقديم المفيد للزوار من شأنه أن يجعل النقرات على الاعلانات مفيدة لهم عبر اظهار دعايات لها علاقة بالمحتوى و بالتالي ازدياد العائدات و الأرباح.

هذه هي الأسرار التي من شأنها زيادة عائداتك الربحية من مواقعك المختلفة و التي تستخدم فيها جوجل أدسنس لاسثمار المحتوى الخاص بك.

اضافة رد

العلامات المرجعية

طريقة زيادة عدد النقرات ورفع سعر النقرة فى جوجل ادسنس



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: طريقة زيادة عدد النقرات ورفع سعر النقرة فى جوجل ادسنس
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقة وضع اعلانات جوجل ادسنس في الموضوع والردود بدون هاك هيلبرنت ركن عالم جوجل Google 0 02-22-2016 09:57 PM
شرح حماية حسابك في جوجل ادسنس من النقرات الغير شرعية ahmed200 ركن عالم جوجل Google 0 02-02-2016 09:47 PM
طريقة استلام شيك من جوجل ادسنس هيلبرنت ركن عالم جوجل Google 0 01-21-2016 10:20 PM
كيفية زيادة عدد النقرات علي مواضيعك في نتائج البحث لـ جوجل هيلبرنت ركن عالم جوجل Google 2 01-16-2016 02:50 AM
طريقة الاشتراك فى اعلانات جوجل ادسنس هيلبرنت ركن عالم جوجل Google 1 12-17-2015 05:53 PM





الساعة الآن 06:38 PM