علانات هيلبرنت


الملاحظات

اقتصاد اعمال وعواصم كل ما يتعلق بتاريخ الدول والعواصم والمدن و الأمور الإقتصادية والمالية والتجارية
احصائياتى

الردود
0

المشاهدات
152
هيلبرنت
.:: رفيق درب ::.
  • هيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud of

  • هيلبرنت غير متواجد حالياً

المشاركات
4,181

+التقييم
272

تاريخ التسجيل
Jul 2015

الاقامة
فى الدنيا

نظام التشغيل
windows 8

رقم العضوية
18
12-22-2015, 02:20 PM
المشاركة 1
12-22-2015, 02:20 PM
المشاركة 1
افتراضي معلومات وصور - مدينة مراكش المغربية
مراكش هي المدينة التي تقع في المغرب ، وتقدم كل مظاهر السحر على مر العصور ، هي قلب المدينة التي تحتوي على التناغم القديم والجديد والممزوج بسحر المدينة ، والتي تصيب السياح بالدوار من روعة المدينة
تتمتع مراكش عاصمة الامبراطورية بالثقافة العالمية من الأندلس وأصبحت معقلا للحضارة الإسلامية ومركزا فكريا لجمع أكثر وأشهر العلماء والفلاسفة شهرة في هذا العصر . شيدت المباني الفخمة والحدائق الرائعة المصممة . وهناك الأسوار القديمة وبوابات المدينة والنصب التذكارية لتفوقها في العصور الوسطى .
قبل المتسوقين إلى هذه المدينة التي تشتهر بالعديد من المواقع السياحية الجذابة ، والتي تشمل السياحة الثقافية لمحبي التاريخ بالإقبال على زيارة العديد من المتاحف والمعالم الأثرية التي لا ينبغي تفويتها . وهناك من يقبل من السياح للإستمتاع بالغوص مع الثقافة المحلية ، كما تقدم المدينة للحياة المغربية في كل مجدها المحموم .
اهم الاماكن السياحية في مراكش


مراكش هي بوابة منطقة الأطلس الكبير في المغرب حيث انها منطقة الجذب السياحي للعديد من السياح . يمكنك الاستمتع بجمال الجبال ذات المناظر الخلابة بعد مراكش مع المغامرات الممتعة ، إليكم اهم الاماكن السياحية في مراكش :
مدينة الأسواق التجارية Medina Souks

يقبل الكثير من الزوار للإستمتاع بـ مدينة الأسواق التجارية (البلدة القديمة) وهي منطقة الجذب في المدينة . تحتوي المدينة غلى الأزقة الضيقة بأشكالها الملونها والتي تحتوي على الروائح والأصوات المميزة لتكون من بين أبرز المعالم السياحية في رحلتك . في هذه المنطقة ، يمكنك الاستمتاع بشراء الهدايا التذكارية ، ومن أهم الهدايا التي لا ينبغي تفويتها : البابوش (الحذاء) ، العطور والتوابل ، التجول في سوق الجلود . الى الغرب من منطقة السوق الرئيسية ، وفي نهاية شارع باب الدباغ ، ستجد مدابغ مراكش التي تطرح جلود الحيوانات المصبوغة بالطريقة القديمة .
ساحة الفنا Djemma El Fna

هذه الساحة الكبيرة تقع عند مدخل المدينة وهي مركز حياة مراكش . ساحة الفنا هو مكان تجمع العديد من الأكشاك بالإضافة إلى تواجد الموسيقيين ورواة القصص ، والعرافين وسحرة الثعابين . هنا يمكنك التعرف على أطياف الحياة المغربية القديمة . هناك اماكن للجلوس على واحدة من من المقاهي المحيطة أو تناوال الطعام في المطاعم .
اترككم الان مع الصور










اشهر ساحة في العالم=ساحة جامع الفنا دايما مليئة ليل نهار










لا تنسى تمر على منارة مراكش:::::






الى هنا انتهى موضوعي

اضافة رد

العلامات المرجعية

معلومات وصور - مدينة مراكش المغربية


أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: معلومات وصور - مدينة مراكش المغربية
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاماكن السياحية فى مدينة الخبر هيلبرنت اقتصاد اعمال وعواصم 0 02-01-2016 09:31 PM
شرح تطبيق ليك LIK للحصول على تعبئات مجانية في جميع الشبكات المغربية inwi,iam,meditel هيلبرنت Android اندرويد 0 01-06-2016 12:46 AM
مدينة الورود الاسلامية safwan khazraji اقتصاد اعمال وعواصم 2 01-01-2016 04:14 PM
أكبر مدينة أمريكية تعلن افلاسها ahmed200 اقتصاد اعمال وعواصم 0 09-16-2015 03:56 AM
مدينة وليلي المغربية ahmed200 اقتصاد اعمال وعواصم 0 09-05-2015 11:15 PM





الساعة الآن 07:51 PM