علانات هيلبرنت



ركن عالم جوجل Google "الركن خاص بشروحات واهتمام نادي اعضاء قوقل فيما يخص :AdSense , AdWords , Analytics , Sitemaps, Google APIs , Product Search والمنتجات الاخرى
احصائياتى

الردود
0

المشاهدات
163
هيلبرنت
.:: رفيق درب ::.
  • هيلبرنت has a brilliant futureهيلبرنت has a brilliant futureهيلبرنت has a brilliant futureهيلبرنت has a brilliant futureهيلبرنت has a brilliant futureهيلبرنت has a brilliant futureهيلبرنت has a brilliant futureهيلبرنت has a brilliant futureهيلبرنت has a brilliant futureهيلبرنت has a brilliant futureهيلبرنت has a brilliant future

  • هيلبرنت غير متواجد حالياً

المشاركات
3,901

+التقييم
310

تاريخ التسجيل
Jul 2015

الاقامة
فى الدنيا

نظام التشغيل
windows 8

رقم العضوية
18
10-06-2015, 08:50 PM
المشاركة 1
10-06-2015, 08:50 PM
المشاركة 1
افتراضي شرح استعمال حسابك في Adwords
كيف أستعمل حسابي؟

دعنا أولاً نوضح أن أساسيات AdWords ثابتة ولم تتغير. فالحملات والمجموعات الإعلانية والإعلانات والميزانيات والفواتير ونقاط الجودة كما هي ولم تتغير. وتقتصر جميع التحديثات على الواجهة -- الطرق التي ترى بواسطتها محتوى حسابك وتعدله.

يمكنك الانتقال من الواجهة الجديدة إلى الواجهة القديمة في أي وقت عبر النقر على روابط "الواجهة الجديدة (تجريبية) أو على الإصدار السابق في أعلى الحملة


وإليك الميزات الرئيسية الجديدة التي ستراها في الواجهة الجديدة.


طريقة إنشاء حملة جديدة ومجموعة إعلانية جديدة:

انتهى عهد معالج الاشتراك القديم. والآن سوف تضيف الكلمات الرئيسية وتنشئ الإعلانات وتختار الإعدادات في علامات التبويب نفسها التي تستخدمها لإدارة هذه العناصر.

انشاء مجموعه اعلانيه

يتم إنشاء المجموعات الإعلانية ضمن علامات التبويب في حسابك. هذا يعني أنك ستُعِدّ مكونات المجموعة الإعلانية في علامات التبويب نفسها التي تعرضها أو تعدلها فيها، وذلك حتى يمكنك معرفة مكان إجراء التعديلات إذا رغبت في العودة وإجراء تغييرات. يمكنك التوقف أثناء عملية الإنشاء أو تخطي إحدى الخطوات والعودة في وقت لاحق لاستكمالها. إذا كنت لا تريد إرشادات إضافية، فيمكنك اختيار إعداد مجموعتك الإعلانية في صفحة واحدة. في ما يلي خطوات تشرح هذا الخيار.

إليك كيفية إنشاء مجموعة إعلانية:

سجّل الدخول إلى حسابك في AdWords.

انقر على اسم الحملة الإعلانية التي ستتضمن المجموعة الإعلانية الجديدة على صفحة جميع الحملات عبر الإنترنت.

انقر على الرابط + مجموعة إعلانية جديدة الموجود فوق الأزرار أعلى جدول المجموعة الإعلانية مباشرة.

عند هذه النقطة، يمكنك اختيار إنشاء مجموعة إعلانية في علامات التبويب في حسابك (سنساعدك في هذه الخطوات)، أو يمكنك النقر على رابط التبديل إلى نموذج الصفحة الواحدة، مما سيمكنك من ملء جميع المعلومات ذات الصلة في صفحة واحدة.

إذا أردت الاستمرار في حسابك، فيجب تسمية المجموعة الإعلانية الجديدة. انقر على حفظ ومتابعة.

سيتم توجيهك إلى علامة التبويب "الإعلانات". اختر نوع الإعلان الذي ترغب في إنشائه أولاً، واتّبع بعد ذلك التعليمات لإنشاء إعلانك وعنوان URL المقصود. انقر على حفظ ومتابعة. يُراجع النظام إعلانك، ثم يوجهك إلى الصفحة التالية.

سيتم توجيهك إلى علامة التبويب "الكلمات الرئيسية" في مجموعتك الإعلانية. أدخِل الكلمات الرئيسية في مربّع النص "إضافة كلمات رئيسية". كما يمكنك استخدام أداة الكلمات الرئيسية للبحث عن كلمات رئيسية جديدة وإضافتها.

قبل حفظ كلماتك الرئيسية، أدخل عرض السعر الافتراضي لشبكة البحث وعرض السعر الافتراضي للمواضع التلقائية لهذه المجموعة الإعلانية. يشير قسم عرض الأسعار إلى تكلفة النقرة أو التكلفة لكل ألف ظهور، اعتمادًا على أسلوب عرض السعر الذي اخترته لهذه الحملة. انقر على حفظ وإنهاء. يفحص النظام كلماتك الرئيسية، ثم يعرض جدول الكلمات الرئيسية.
مجموعتك الإعلانية الجديدة نشطة الآن. يمكن عرض الإعلانات في هذه المجموعة الإعلانية الجديدة عند إجراء البحث باستخدام الكلمات الرئيسية التي اخترتها. لإضافة مواضع تختارها إلى هذه المجموعة الإعلانية، انقر على علامة التبويب الشبكات.


شرح انشاء حمله جديده

في ما يلي كيفية إنشاء حملة AdWords جديدة:

سجّل الدخول إلى حسابك في AdWords.

إذا كانت هذه حملتك الأولى، فانقر على إنشاء حملتك الأولى. إذا لم تكن هذه حملتك الأولى، عليك أن تجد زر الحملة الجديدة في علامة التبويب "الحملات".

سيتم توجيهك إلى علامة التبويب "الإعدادات" في حملتك لتبدأ باختيار إعدادات حملتك الجديدة.

يمكنك الآن تسمية الحملة الجديدة، ثم تحديد الإعدادات الأخرى مثل لغة الجمهور والموقع وإعدادات الشبكة وخيارات عروض الأسعار والميزانية، بالإضافة إلى أية خيارات متقدمة متاحة. انقر على حفظ ومتابعة.

اتبع التعليمات التي تراها بعد ذلك على شاشتك لإدخال إعلاناتك وكلماتك الرئيسية أو مواضع الإعلانات.
وبعد الانتهاء من إنشاء الحملة، يمكنك تعديل الإعدادات أو تحديث المحتويات في أي وقت.

لتعديل إعدادت الحملة، أنقر على علامة التبويب "الإعدادات".

لإضافة كلمات رئيسية، حدد علامة التبويب "الإعدادات". وقد ترغب في العودة إلى نصائحنا في شأن اختيار كلمات رئيسية فاعلة.

لإضافة مواضع إعلانات، حدد علامة التبويب "الإعدادات".


2/ التعديل مباشرةً في الصفحة

لا ضرورة للانتقال إلى صفحة ثانية -- فقد أصبح بالإمكان تعديل الإعلانات والكلمات الرئيسية والمواضع وعروض الأسعار ضمن الجداول في علامات تبويب الحملات والمجموعات الإعلانية في الحساب. كل ما عليك هو تمرير مؤشر الماوس على أحد الصفوف لكشف الحقول القابلة للتعديل

3/ علامة التبويب الجديدة "الشبكات"

:أصبح لعلامة التبويب "المواضع" القديمة اسم جديد: علامة التبويب "الشبكات". وستستمر في إدارة مواضع إعلاناتك هناك، كما أنك ستشاهد ملخّص الإحصاءات لشبكتي البحث والمحتوى

4/ العرض التدرجي للحساب

: استخدم هذه القائمة الجديدة بجوار صفحات حسابك للانتقال بسرعة بين الحملات والمجموعات الإعلانية. (تشبه واجهة التنقل التقليدية في محرر AdWords.

5/ عروض إجمالية للحملة

تتيح لك هذه "العروض الإجمالية" الجديدة إمكانية مشاهدة جميع الكلمات الرئيسية أو المواضع أو الإعلانات على مستوى الحملة وتعديلها في مكان واحد بدلاً من تكبد عناء البحث عنها وتغييرها على مستوى المجموعة الإعلانية. وسوف تشاهد العروض الإجمالية في علامات التبويب "الكلمات الرئيسية"و"الشبكات" في حسابك.

6/ الرسوم البيانية لملخّص الأداء

يمكنك استخدام هذه الرسوم البيانية المخصصة لمقارنة المؤشرات على كل مستوى من حسابك. ‏انقر على رابط "تغيير خيارات الرسم البياني" لاستعراض بيانات كالنقرات وعدد مرات الظهور ومتوسط موضع الإعلان.



7/ النسخ/النقل

يسمح لك النقر على هذا الزر بنسخ ونقل الكلمات الرئيسية والمواضع والمجموعات الإعلانية من حملة إلى أخرى دون مغادرة واجهة إدارة الحملة.

هذه التغييرات ما هي إلا خطوة أخرى تجاه تحقيق هدفنا في تحقيق مزيد من البساطة والفعالية في استخدام AdWords.


رابط المقال الاصلي

اضافة رد

العلامات المرجعية

شرح استعمال حسابك في Adwords


أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: شرح استعمال حسابك في Adwords
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شرح طريقة تجنب اختراق حسابك على الفيس بوك ، افضل النصائح لتجنب اختراق حسابك على الفيس بوك ᴀммαя єℓѕαуєɒ الفيسبوك Facebook 2 02-21-2016 11:51 PM
5 طرق لحماية حسابك من اي سرقة او تلاعب هيلبرنت الفيسبوك Facebook 0 02-04-2016 04:11 PM
كيف تركب عدة لواقط بدون استعمال مسطرة هيلبرنت قسم تقنيات الإستقبال التلفزيوني 2 10-15-2015 04:56 PM
طريقة استعمال سرفر الـ iptv الجديد lexus على الفوريفر ahmed200 قسم تقنيات الإستقبال التلفزيوني 0 10-03-2015 01:44 PM
طريقة إسترجاعه حسابك بتويتر من خلال تفعيل رقم الجوال على حسابك هيلبرنت تويتر Twitter 0 10-02-2015 12:50 AM





الساعة الآن 03:14 AM