علانات هيلبرنت



ركن اخر الاخبار التقنية هذا الركن يختص باخر المستجدات فى عالم الاتصالات وتقنية المعلومات والاخبار العالمية (( يجب ذكر مصدر الخبر ))
احصائياتى

الردود
0

المشاهدات
203
هيلبرنت
.:: رفيق درب ::.
  • هيلبرنت has a brilliant futureهيلبرنت has a brilliant futureهيلبرنت has a brilliant futureهيلبرنت has a brilliant futureهيلبرنت has a brilliant futureهيلبرنت has a brilliant futureهيلبرنت has a brilliant futureهيلبرنت has a brilliant futureهيلبرنت has a brilliant futureهيلبرنت has a brilliant futureهيلبرنت has a brilliant future

  • هيلبرنت متواجد حالياً

المشاركات
3,806

+التقييم
310

تاريخ التسجيل
Jul 2015

الاقامة
فى الدنيا

نظام التشغيل
windows 8

رقم العضوية
18
10-03-2015, 12:19 AM
المشاركة 1
10-03-2015, 12:19 AM
المشاركة 1
افتراضي فيس بوك يُطلق ميّزة الصورة الشخصية المؤقتة
السلتام عليكم ورحمة الله وبركاته



بدأ موقع فيس بوك بإطلاق ميّزة جديدة لبعض مُستخدميه تسمح بضبط صورة شخصية مؤقتة تظهر للأصدقاء لفترة يُحددها المُستخدم بنفسه.
وبدأت الميّزة الجديدة التي تُعرف باسم Temporary Profile Picture بالظهور لبعض المُستخدمين حسبما صرّح موقع TechCrunch على لسان أحد مُتابعيه في تغريدة نشرها على تويتر.
وذكر فيس بوك حول الميّزة الجديدة، إن الشركة لاحظت أن المُستخدمين يقومون بتغيير الصورة الشخصية للتضامن مع حملة مُعيّنة أو للاحتفال ببعض المُناسبات الشخصية كأعياد الميلاد. وأضاف أنه بدءًا من اليوم يعمل الموقع على تجربة الميّزة الجديدة لجعل عملية التعبير عن النفس أفضل في لحظة مُعينة، ودون الحاجة للقلق حول تغيير الصورة الشخصية في وقت لاحق.
وعند ضبط الصورة الشخصية المؤقتة يقوم المُستخدم بتحديد المدّة الزمنية لإنتهاء عرضها، حيث يُمكن الاختيار بين ساعات أو أيام. وبعد إنتهاء المُدة تعود الصورة الشخصية القديمة دون نشر أي شيء على حساب المُستخدم، وتبقى الصورة المؤقتة موجودة ضمن ألبوم الصور لاستخدامها من جديد في أي وقت.
ولاحظ مُهندسي فيس بوك أن أكثر من 26 مليون مُستخدم قاموا في فترة سابقة من العام الحالي بتغيير صورتهم الشخصية لتعبير تأييدهم لإحدى القضايا، وهو ما دفع الشركة للتفكير جديًّا بأهمية الصورة الشخصية وإطلاق هذه الميّزة.
يُذكر أن مُستخدمي فيس بوك رصدوا قبل فترة ميّزة “ الفيديو العائم” على نظام iOS، التي تتيح إمكانية جعل مقاطع الفيديو عائمة على الشاشة مع إمكانية تحريكها أثناء المشاهدة فضلًا عن تصفح الموقع في نفس الوقت.





اضافة رد

العلامات المرجعية

فيس بوك يُطلق ميّزة الصورة الشخصية المؤقتة


أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: فيس بوك يُطلق ميّزة الصورة الشخصية المؤقتة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف يمكنيي تغير لون هذه الصورة for sat ركن مشاكل وطلبات المنتديات 4 11-05-2016 10:33 AM
لا يوجد التوقيع فى البيانات الشخصية للعضو ! رحلات تايلاند ركن طلبات ومشاكل XENFORO 5 09-26-2016 02:32 PM
اضافة البحث عن مواضيع ومشاركات العضو في البطاقة الشخصية لسكربت الـ XenForo هيلبرنت قسم تعديلات القوالب والشروحات XENFORO 1 12-28-2015 01:32 PM
برنامج كارد ووركس لتصميم و طباعة الكروت الشخصية هيلبرنت ركن البرامج العامة 0 12-16-2015 10:54 PM
كيفية إضافة فيديو قصير مكان الصورة الشخصية على حساب فيس بوك Oussama Kllay الفيسبوك Facebook 1 10-10-2015 10:14 PM





الساعة الآن 11:34 AM