عيد الاضحى المبارك

مواضيع تهمك

ركن تطوير المواقع قسم يختص بشرح التركيب و الترقية و الإضافات و القوالب وملفات التعريب لبرنامج الووردبريس ومدونة بلوجر.

شرح اعدادات All in One Schema اكثر اضافة محببه لجوجل لتحسين ترتيبك فى نتائج البحث

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة معنا اليوم اضافة مميزة جدا وهي تساعد جوجل فى تحليل صفحتك او موضوعك اسرع وذلك...

احصائياتى

الردود
5

المشاهدات
2984
abo-karim
.:: Administrator ::.
  • abo-karim has much to be proud ofabo-karim has much to be proud ofabo-karim has much to be proud ofabo-karim has much to be proud ofabo-karim has much to be proud ofabo-karim has much to be proud ofabo-karim has much to be proud ofabo-karim has much to be proud of

• abo-karim غير متواجد حالياً

+التقييم
20

الاقامة
ام الدنيــ EGYPT ــا

نظام التشغيل
windows 7

01-05-2017, 10:41 PM
المشاركة 1
01-05-2017, 10:41 PM
المشاركة 1
افتراضي شرح اعدادات All in One Schema اكثر اضافة محببه لجوجل لتحسين ترتيبك فى نتائج البحث
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
معنا اليوم اضافة مميزة جدا وهي تساعد جوجل فى تحليل صفحتك او موضوعك اسرع وذلك من خلال وصف بسيط لمحتوي المقاله كان المحتوى هذا
  • الصورة
  • الفيديو
  • منتج معين
  • محتوي نصى
ومن مميزات هذه الاضافة علي مساعدتك في المنافسة في نتائج البحث .

الخطوات قم الان الى دخول لوحة تحكم مدونتك ثم اضغط على اضافات كما هو بالصورة

سينسدل منها قائمة اخرى اختر منها اضافة جديده كما هو بالصورة

قم الان بالبحث عن الاضافة وده هو اسمها All in One Schema.org Rich Snippets

قم بتفعيلها كما هو ظاهر امامك

بعد تنصيب الاضافة لنجاح قم بالضغط على كلمة setting وذلك لضبط الاعدادات

ستفتح لك صفحة كلها باللغه الانجليزية اختار منها Article اى مقال

بعد الضغط على Article ستفتح لك صفحة جديدة كما تشاهد

قمنا الان بتعريب الكلمات افعل كما بالصورة بعدها اضغط update اى تحديث

توجه الان الى كتابه مدونه وستجد اسفل الصفحة اعدادات خاصة بالتدوين اختار منها Article

ستفتح لك صفحة جديده قم بملْ الخانات الخاصة باسم الناشر والوصف والصور وكل هذا من شانه السيطره على جوجل

تم بحمد الله

قديم 08-21-2017, 02:13 AM
المشاركة 2
meshmesha
موقوف لمخالفة الشروط
  • meshmesha غير متواجد حالياً
افتراضي رد: شرح اعدادات All in One Schema اكثر اضافة محببه لجوجل لتحسين ترتيبك فى نتائج البحث
انا نزلت الاضافه وفعلتها وعملت ع المقال دا

حرر

نزلت بس من غير نجوم التقييم فين المشكله لو سمحت ممكن تفيدني

التعديل الأخير تم بواسطة هيلبرنت ; 09-25-2017 الساعة 08:47 PM
قديم 08-21-2017, 02:58 AM
المشاركة 3
meshmesha
موقوف لمخالفة الشروط
  • meshmesha غير متواجد حالياً
افتراضي رد: شرح اعدادات All in One Schema اكثر اضافة محببه لجوجل لتحسين ترتيبك فى نتائج البحث
انا نزلتها ف المقال عندي بس مش بيظهر ل نجوم التقييم ايه السبب
ودى المقال

حرر

التعديل الأخير تم بواسطة هيلبرنت ; 09-25-2017 الساعة 08:48 PM
قديم 09-25-2017, 08:48 PM
المشاركة 4
هيلبرنت
.:: رفيق درب ::.
  • هيلبرنت غير متواجد حالياً
انا نزلت الاضافه وفعلتها وعملت ع المقال دا

حرر

نزلت بس من غير نجوم التقييم فين المشكله لو سمحت ممكن تفيدني
انا نزلتها ف المقال عندي بس مش بيظهر ل نجوم التقييم ايه السبب
ودى المقال

حرر
موقعكم مخالف لنا

قديم 01-17-2020, 10:27 AM
المشاركة 5
samehfr
.:: عضو مشارك ::.
  • samehfr غير متواجد حالياً
لو فيها تعب الصور لاتظهر

قديم 01-17-2020, 10:21 PM
المشاركة 6
هيلبرنت
.:: رفيق درب ::.
  • هيلبرنت غير متواجد حالياً
للاسف رغم ان الصور مرفوع على ترايدنت لكن حذفت

اضافة رد

العلامات المرجعية

شرح اعدادات All in One Schema اكثر اضافة محببه لجوجل لتحسين ترتيبك فى نتائج البحث