عيد الاضحى المبارك

مواضيع تهمك

ركن مشاكل وطلبات الزين فورو XENFORO بامكانك تسجيل طلبك واستفسارك عن XENFORO وإن شاء الله ستجد من يدعمك ويساعدك فى حل مشكلتك

استفسارات حول الزين فورو

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كنت محتاج منكم ياشباب المشورة لبعض الاستفسارات وذلك من واقع خبراتكم فى ادارة...

قديم 12-11-2019, 01:02 AM
المشاركة 31
MesterPerfect
.:: كبار شخصيات المنتدى ::.
المنتدى مراقب من خلاله
  • MesterPerfect غير متواجد حالياً
الإجابات المقدمة: 148
افتراضي رد: استفسارات حول الزين فورو
اخونا تركي هو من عرفني بالزينفورو ويعتبر اول عربي دعم السكريبت والله اعلم
انا مسر على قتراحي بضرورة عمل منتدى آخر forum مثلا ويبقى VB كأرشيف
لو هناك نية لهذا فيمكن ترقية المنتدى للجيل الخامس وقبل ذلك تحويله للزينفورو
ويبقى عندينا نسختين واحدة vb5 وواحدة xf2.1
ونرا أيهما أفضل ونستخدمه
حسب رأي أخونا أبو كريم
تحياتي

قديم 12-11-2019, 01:17 AM
المشاركة 32
هيلبرنت
.:: رفيق درب ::.
  • هيلبرنت غير متواجد حالياً
الإجابات المقدمة: 493
ببساطة شديدة أخي أحمد الأخ تركي مبرمج وخبير في html,css,php,sql ومن يعرف في الphp والsql يستطيع عمل هذا بكل سهولة
حتى لو لم يكن يعرف في sql الphp تفي بالغرض
تحياتي
معك حق ياريت الاخ تركى يدخل المنتدى تانى يمكن نطلع منه بشرح لكيفة استيراد اقسام الاسئله.

قديم 12-11-2019, 01:21 AM
المشاركة 33
MesterPerfect
المنتدى مراقب من خلاله
معك حق ياريت الاخ تركى يدخل المنتدى تانى يمكن نطلع منه بشرح لكيفة استيراد اقسام الاسئله.
للأسف لن يكون شرح

هاك نعم لكن شرح لا

قديم 12-11-2019, 01:25 AM
المشاركة 34
هيلبرنت
للأسف لن يكون شرح

هاك نعم لكن شرح لا
هاك ، شرح مش مهم الاهم الطريقة على فكره كان الاخ تركى كان نوه على طريقة يمكن الرجوع بها من الزينفورو الى الفى بى بس لسه ما اعلنش عنها بصراحة الراجل ده مشاء الله خبرته حلوه لو جماعة الزينفورو يضموه لهم هيكون مكسب لينا كعرب لانه هيطور الاسكريبت بحسب طبيعتنا

قديم 12-11-2019, 01:34 AM
المشاركة 35
هيلبرنت
رأيي في xenforo لن يتغير افضل منه مافيش
طيب عندي اقتراح لم لا تركب نسخة لنا نحن عشاق الزينفورو تكون مستقلة عن الvb ونشوف مين اللي راح يكون انشط... وتكون على مجلد فرعي مثلا forum
نعم انت لا تغيير رائيك من الجيل الاول للاسكريبت هههههههه

قديم 12-11-2019, 01:51 AM
المشاركة 36
MesterPerfect
المنتدى مراقب من خلاله
هاك ، شرح مش مهم الاهم الطريقة على فكره كان الاخ تركى كان نوه على طريقة يمكن الرجوع بها من الزينفورو الى الفى بى بس لسه ما اعلنش عنها بصراحة الراجل ده مشاء الله خبرته حلوه لو جماعة الزينفورو يضموه لهم هيكون مكسب لينا كعرب لانه هيطور الاسكريبت بحسب طبيعتنا
بالنسبة لطريقة الرجوع, هو سكربت مخصص قام الأخ تركي بتصميمه, وفي حال إحتاج التحويل فهو الذي سيقوم بالعمل له
وبالنسبة للأخوة في زينريبيا
هم لديهم أفكارهم الخاصة والأخ تركي له أفكاره وكل منهما يعمل حسب رؤيته الخاصة
وفي النهاية الجميع يسعون للإفادة

قديم 12-11-2019, 01:52 AM
المشاركة 37
MesterPerfect
المنتدى مراقب من خلاله
نعم انت لا تغيير رائيك من الجيل الاول للاسكريبت هههههههه
انا والأخ محمد أكثر إثنين مؤيدين للسكربت هههههه

قديم 12-11-2019, 06:56 PM
المشاركة 38
Abu Ayesh
مشرف قسم تطوير المواقع
.:: ومحركات البحث ::.
  • Abu Ayesh غير متواجد حالياً
الإجابات المقدمة: 2
انا والأخ محمد أكثر إثنين مؤيدين للسكربت هههههه
وأنا أيضاً

قديم 12-12-2019, 11:44 AM
المشاركة 39
S!L3NT H!LL
المنتدى مراقب من خلاله
  • S!L3NT H!LL غير متواجد حالياً
الإجابات المقدمة: 38
الزين فورو مشكلته بالنقص الي موجود فيه مثل ماذكرتم ويمكن تعويضها عن هاكات بس انا شخصيا اكره الهاكات الكثيرة على اي سكربت لعدة اسباب
واهمها في حال صدور تحديث PHP راح يكون عليك تحديث الاضافات واذا تحدث السكربت ايضا ممكن ماتتوافق لذلك دايما اختار السكربت الي بلبي اموري بدون ما الجا الى طرف ثالث مثل ماقال ابو كريم
بخصوص تحويل منتداي للزين فورو كنت غير مقتنع ابدا ابدا بس اشار علي ابو عايش بالتحويل وانا مشيت معه
همسة : [خراب حياتي بسبب ابو عايش] ههههه
فالاجمالي اذا الشخص كان قادر على توفير مستلزمات السكربت من هاكات والقدرة على سدادها ..
لو نظرنا الا هيلبرنت منتدى مجاني لا يملك اي طرق حتى يكون له مدخول ودفع تكاليف عالية راح يكون صعب على ابو كريم ....
في هذه الحاله بقول انه التحويل للجيل الخامس مع طلب برمجة هاك واحد
افضل من التحويل للزين فورو وطلب برمجة 3 هاكات اقل شي
اولها استيراد الاجابات في اقسام الاستفسارت
......
اليزم بالليل باذن الله نكمل النقاش

قديم 12-12-2019, 11:55 AM
المشاركة 40
MesterPerfect
المنتدى مراقب من خلاله
الزين فورو مشكلته بالنقص الي موجود فيه مثل ماذكرتم ويمكن تعويضها عن هاكات بس انا شخصيا اكره الهاكات الكثيرة على اي سكربت لعدة اسباب
واهمها في حال صدور تحديث PHP راح يكون عليك تحديث الاضافات واذا تحدث السكربت ايضا ممكن ماتتوافق لذلك دايما اختار السكربت الي بلبي اموري بدون ما الجا الى طرف ثالث مثل ماقال ابو كريم
بخصوص تحويل منتداي للزين فورو كنت غير مقتنع ابدا ابدا بس اشار علي ابو عايش بالتحويل وانا مشيت معه
همسة : [خراب حياتي بسبب ابو عايش] ههههه
فالاجمالي اذا الشخص كان قادر على توفير مستلزمات السكربت من هاكات والقدرة على سدادها ..
لو نظرنا الا هيلبرنت منتدى مجاني لا يملك اي طرق حتى يكون له مدخول ودفع تكاليف عالية راح يكون صعب على ابو كريم ....
في هذه الحاله بقول انه التحويل للجيل الخامس مع طلب برمجة هاك واحد
افضل من التحويل للزين فورو وطلب برمجة 3 هاكات اقل شي
اولها استيراد الاجابات في اقسام الاستفسارت
......
اليزم بالليل باذن الله نكمل النقاش
بالفعل صديقي مالك مع الأسف الزينفورو ينقصه بعض المميزات لو تم إضافتها سيكون هو السكربت الأروع

أرجو أن تكون المفاجئات التي تكلمو عنها قبل أيام التي أضافوها في النسخة 2.2.0 منها ما نريد

Recently, we've had a few questions regarding our progress towards version 2.2 of XenForo, so it feels like the time is right to post an update to keep you all in the loop.
First things first, we have to say that 2.2 isn't as far along as we would have liked. However, it is now our primary development focus and we are really excited at what we have lined up for inclusion in 2.2. The reasons for the delay are various, but there are measures in place to ensure that this should be the last time we have to announce that we are running a little late.
Among our behind-the-scenes projects that have contributed to the late arrival of 2.2 is an effort to update xenforo.com itself to run on the XenForo 2 framework, which allows us to quickly bring new features to Essential parts of the site like support tickets, the customer area and the sales system. It will also mean an update and a new design for the slightly-beyond-geriatric home page we have sported for the past nine years! We look forward to rolling out our updated site and support systems in the very near future.
There are a number of other projects on the back burner waiting to bubble up in the near future, and we are sure that you will be pleased when you see what we've got cooking.
One other little project that was simmering for a while is the new arrival to clan Deeming, and we extend our congratulations once again to Chris and his family.
We have also had some staffing changes. Those of you who have recently used the ticket system to contact us may have spoken with @Gemma Eastwood, who joined us this year to help with various administrative and financial work and has been keeping us very much in-check by also doubling up as our new Project Manager, drawing on her experience working at Burberry, RealNetworks and Pragmatic.
Speaking of staffing changes, we could use a few more hands on deck, so it's time to look for a developer or two. Initially, this would be a part-time position with Flexible hours, though ideally, we would be looking for a commitment of at least 10 hours per week. Going forward, this would progress to a full-time, permanent position if things work out for all parties.
If you have 10 hours a week spare, are passionate about writing high quality software and you are comfortable with writing code for XenForo that meets our usual core standards then please start a conversation with us. We look forward to hearing from you and, hopefully, working with you in the future.

اضافة رد

العلامات المرجعية

استفسارات حول الزين فورو