عرض مشاركة واحدة
قديم 03-08-2023, 12:22 AM
المشاركة 4
tviewmag
.:: عضو مشارك ::.
  • tviewmag غير متواجد حالياً
افتراضي رد: الاصدار 3.0.4 النهائي من برنامج منتديات PBBoard
اسكريبت فعلا جميل

ويكفى انه مجانى

شكرا لك اخى

شكرا لمرورك وإهتمامك، لنتكلم بصراحة لا اظن موقع يثق بإستعماله لأنه من نتاج عربي ولم يُخصِص أي معهد قسم خاص به. بداية من ترايدنت، ديف بوينت ولا حتى هنا في هلبرنت. لو شعروا انه يستحق لدعموه.

مستعمليه استعملوه فقط لأنه مجاني. من يستعمله نوعان إما بخيل أو لا يملك المال.



الأخطاء فيه كثيرة لأنه نتاج شخص واحد يقرر ما يعمله فيه ولا يوجد ديمومة للمطورين ومصممي الإستايلات فيه حاليا لا يوجد أي مطور أومصمم أو محول ستايلات لأنه لا يعطي أي أهمية لهم كما تفعل السكربتات الثانية.
من يستعمله يخاف على مستقبل منتداه إن توقف المشروع ولعدم وجود محولات منه في برامج السكربتات الثانية.
وجود ثغرة عدم أمان تشفير كلمات المرور لعدم استعمال salt أي شخص يحصل على كلمة المرور مشفرة يستطيع فك تشفيرها في اي موقع md5 decrypt ويدخل للمنتدى. صحيح هناك كلمات مرور لا يمكن فك تشفيرها ولكن تبقى هناك احتمالية فك تشفيرها وقد نبهت صاحب البرنامج بذلك ولكن لم يهتم للأمر ومؤخراً لإقنع صاحب السكريب قمت بإستعمال هذه الثغرة في المنتدى الرسمي ودخلت بعدة عضويات فيه واكتفيت بكتابة ردود بتلك العضويات وغيرت صورهم الشخصية. تخيل أن يلعب شخص لا علاقة له بالإختراق بمنتداكم هنا. فقام بحظر عضويتي وراسلني عدة أشخاص يريدون تحويل منتداهم للبرامج ثانية فاضطر صاحب المشروع اضافة salt ولكن يطبق على من يسجل جديد او يغير كلمة المرور والثغرة باقية في الإصدارات السابقة وللعضويات السابقة.



السؤال القوي هل تثق ببرنامج عربي لإدارة منتداك؟