قديم 12-17-2019, 08:18 PM
المشاركة 72
Mighty Dr.Wolf
.:: كبار شخصيات المنتدى ::.
المنتدى مراقب من خلاله
  • Mighty Dr.Wolf غير متواجد حالياً
افتراضي رد: استفسارات حول الزين فورو
السلام عليكم ورحمة الله
لي عودة بالرد والتجربة بتقل منتداي من الفي بي 3 الى الجيل الخامس و الى الزينفورو بالارقام وللاسف بدون دليل هذه المرة وصور من جوجل
كتبت هذا الرد فقط لاخبر الاستاذ ابو كريم وهيلبرنت بانه لديكم اعتقد حساب او حسابين لمواقعي لست متذكر ههه بامكانكم التجربة بدل من استخدام برامج السيرفر المحلي , وايضا لدي ابو كريم باك اب لمنتدى قديم بامكانه ايضا التجربة والعمل بحرية واذا تم فقد المعلومات اعتقد بانها موجودة لسة في احد المواضيع في قسم الشكاوي, واذا لا تعمل الرجاء اخباري والسيرفر كله تحت امركم ...
تحيتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسف على الانقطاعه بس كنت بحسبها قبل ما اكتب هههه

الموضوع كتالي باختصار (لا يوجد تفاعل في منتداي نهائيا)
عنندي منتدى مواضيعه فوق 4500 والارشفه كانت تقريبا 4100 تقل تكثر ب 100 موضوع
حولته الى الزين فورو لمدة تقريبا 6-7 اسابيع تقريبا الارشفة اول اسبوع وصلت الى 1200 اكثر اقل 30 مواضيع وعلقت وما تغيرت نهائيا .

وبعدين حولت الى الجيل الخامس من شهر تقريبا 7 والله لا اذكر بالضبط و تحسنت لارشفة وعلقت على 1800 في بعض الاحيان توصل الى 2500 وترجع الى 1800 ..... الى ان قررت ان امسح الجيل الخامس واعود للجيل الثالث ....
عادت الارشفة الى 2800 تقريبا اقل اكثر ومن قبل اسابيع لقتيها 3450 ....

مميزات الجيل الخامس بالنسبة لي
لا يحتاج هاتكس او كود محول الرروابط بين الجيل الثالث والخامس .... والعكس ليس صحيح .... ( كمثال دخلت موضوع رابطه في الجيل الثالث أ , سوف يحولك تلقائيا الى الموضوع أ ولكن بالجيل الخامس , ولكن لا تقدر بالعكس فيظهر لك خطا والصفحه غير موجوده, بالمختصر لن يضيع الزوار اذا تم ترقيت الموقع الى الجيل الخامس )
كل شي موجود لا حاجه الى هاكات ابدا
في البداية صعب التحكم فيه ولكن مع الوقت تعلمت حاجات جميلة
عملية بناء تغيير القوالب اضافة قوالب او اعلانات مدونة مجموعات وغيرها متوفر بضغطة زر باعلى الموقع
لا يوجد اخطاء مع البي اتش بي
سهل التصفح
فيها استايلات لا يحتاج الى استايلات ولكن فقط الوان وليس تصميم جديد....

اسواء شي بالجيل الخامس بالنسبة لي
لا يوجد دعم عربي ولا حتى اجنبي مجاني ( شكر خاص للاستاذ المهاجر لانه مستمر بالترجمة اول باول )
القوالب صعب فهمها ليس كما في الجيل الثالث بامكاني تغيير مكان تسجيل الدخول هذا كمثال, فالمنتتدى يقف اذا صار خطا بكود معين ,
او حتى كنت حابب اضيف كود ادسنس توقف المنتدى وتشوه في اغلب الاحيان, فاضطررت ان استسلم وان اضع الكود في القوالب الي ممكن بنائها وليس كما اريد .
في بعض الاحيان احسه معقد زيادة بالنسبة لنا العرب وخصوصا باننا متعودين على الجيل الثالث والسوشيال ميديا

هذه تجربتي باختصار والان منتظر النسخه 2.2 حتى اجربها هههه
اما من محاسن ومساوء الزينفورو فحضرتك والاخوة سيد العارفين

تحيتي لكم

التعديل الأخير تم بواسطة Mighty Dr.Wolf ; 12-17-2019 الساعة 08:23 PM