هيلبرنت

هيلبرنت (http://www.helpernt.com/vb/index.php)
-   أنظمة التشغيل ومشاكل الحاسب والشبكات (http://www.helpernt.com/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   سبب أختيار مايكروسوفت اسم ويندوز Windows 10 بدلا من Windows 9 (http://www.helpernt.com/vb/showthread.php?t=4442)

هيلبرنت 08-24-2016 12:04 PM

سبب أختيار مايكروسوفت اسم ويندوز Windows 10 بدلا من Windows 9
 
بدا يتسائل الكثير من المستخدمين حول السبب من تسميه النظام الجديد لمايكروسوفت باسم Windows 10 بدلا من Windows 9 حتي انه اعتقد الكثير من المستخدمين ايضا ان لازال هناك نظام تحت اسم Windows 9 وتم اصدار Windows 10 في غير موعده.



اولا مايكروسوفت لم تعلن بشكل رسمي عن سبب تسميه النظام تحت اسم Windows 10 والسبب في انتشار اسم هى Windows 9 هو المواقع والمدونات التقنيه حيث بعد Windows 7 ومن ثم 8 اعتقدوا ان النظام القادم هو Windows 9 بالرغم من ان اسماء انظمه التشغيل غير مرتبطه بأرقام او حروف او كلمات الشركه هي من تختار الاسم المناسب لنظامها واحيانا يكون اسم معبر عن اداء النظام او ميزه في النظام .. الخ.

لكن هناك مبرمج من مايكروسوفت اكد ان سبب تسميه النظام Windows 10 هو بسبب الانظمه القديمه من مايكروسوفت Windows 98 / 95 كان يتم اختصار اسمهم في كتابه الكود البرمجي الخاص بهم لـ windows9 أو Win9 لذا رقم 9 كان يستخدم لاختصار الانظمه القديمه, لذا تجنبت مايكروسوفت تضارب الذي كان سيحدث اذا تمت تسميه النظام الجديد Windows 9.

هناك سبب اخر يرجع الي ان نظام Windows 10 هو النظام الأفضل من بين انظمه مايكروسوفت حيث تم دمج به الكثير من التقنيات وتم تحسين الاداء واعدادات الخاصه به, حيث النظام لا يمكن ان يكون تحديث لنظام اخر او جزء من نظام اخر حيث في Windows 10 تمت دمج واجه Windows 8 واداء Windows 7 مثل ما حدث مع Windows vista كان شكل جمالي ولكن اداء ضعيف واتي Windows 7 مع اداء Xp وجماليه Vista.


الساعة الآن 07:59 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.