هيلبرنت

هيلبرنت (http://www.helpernt.com/vb/index.php)
-   ركن اخر الاخبار التقنية (http://www.helpernt.com/vb/forumdisplay.php?f=102)
-   -   سامسونج تكشف عن الإصدار الجديد من Gear VR بمجال رؤية 101 درجة (http://www.helpernt.com/vb/showthread.php?t=4396)

Mr Hero 08-02-2016 09:25 PM

سامسونج تكشف عن الإصدار الجديد من Gear VR بمجال رؤية 101 درجة
 
أعلنت شركة سامسونج عن الإصدار الجديد من نظارتها للواقع الافتراضي التي تأتي بتصميم مريح أكثر للمستخدم، مع مجال رؤية أوسع 101 درجة.


مع إنطلاق هاتف Note 7 اليوم يأتي الإصدار الجديد من نظارات الواقع الافتراضي new Gear VR الذي صمم ليتكامل مع إصدار Note الجديد، وأيضاً مع الإصدارات السابقة من هواتف جالكسي.

http://i0.wp.com/www.unlimit-tech.co...-VR.jpg?w=2400

وتأتي نظارة new GearVR لتتكامل مع مواصفات هاتف Galaxy Note 7 في منفذ USB C الجديد في الهاتف، كما تأتي النظارة الجديدة بتصميم مريح أكثر للمستخدم في الشاشة المثبته على وجه المستخدم، والتي تصل إلى الأسواق أيضاً في التاسع عشر من شهر أغسطس.

أيضاً يتميز التصميم النهائي ل new Gear VR بشكل أنيق وانسيابي مقارنة بالإصدار السابق، وقد اختارت سامسونج لهذا الإصدار التصميم الأسود لتتفادى المشكلة التي واجهت مستخدمي الإصدار الحالي في انعكاس اللون الأبيض للنظارة على الشاشة الداخلية.

كما يأتي الإصدار الجديد new Gear VR مع بعض التغييرات والتحسينات في التحكم، حيث يوجد في النظارة الآن زر Home مخصص لاستعادة القائمة الرئيسية بشكل سريع، لذا لن يحتاج المستخدم النقر المطول على زر العودة.

وحدة التحكم باللمس في الجانب الأيمن لنظارة new Gear VR، حصلت على تحديث أيضاً، حيث تم إزالة D-pad في التصميم، ليتيح للمستخدم تحريك الأصابع بشكل سلس أكثر، وهو تصميم يحاكي إلى حد كبير الإصدر الأصلي في نسخة المطورين لنظارة الواقع الافتراضي.

http://i2.wp.com/www.unlimit-tech.co...-VR.jpg?w=1400

الإصدار الجديد من Gear VR يتوافق مع إصدارات هواتف جالكسي المتوافقة مع الإصدار الحالي من النظارة، حيث يمكن للموصلات التي تستخدم مع هاتف Note 7 أن يتم إستبدالها واستخدام موصلات مايكرو USB عن طريق فتح المحول وضبط النظارة مع الإصدارات المتوافقة من هواتف سامسونج.

سامسونج أيضاً عززت التصميم الداخلي للنظارة بسمك أكبر ليكون أكثر راحة للمستخدم، كما عززت أيضاً الأربطة بمدى أكبر لتتوافق مع حجم رأس المستخدم بشكل أفضل.

كما تم رفع مجال الرؤية في نظارة new Gear VR من 96 درجة في الإصدار السابق، إلى 101 درجة في الإصدار الجديد، لتجربة أفضل في تقنية الواقع الافتراضي.
المصدر


الساعة الآن 01:47 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.