هيلبرنت

هيلبرنت (http://www.helpernt.com/vb/index.php)
-   ركن اخر الاخبار التقنية (http://www.helpernt.com/vb/forumdisplay.php?f=102)
-   -   Audi تستعد لإطلاق سيارتها الكهربائية في عام 2020 (http://www.helpernt.com/vb/showthread.php?t=4377)

Mr Hero 07-28-2016 12:07 PM

Audi تستعد لإطلاق سيارتها الكهربائية في عام 2020
 
تنافس Audi شركة خلال الفترة القادمة شركة Tesla التي عرفت بإصداراتها من السيارات الكهربائية المميزة، حيث تطور نماذج جديدة من السيارات الكهربائية على أن تنطلق إلى الطرق في عام 2020.


تكثف شركة Audi جهودها حالياً لتطوير السيارات الكهربائية، مع توقعات بإطلاق ثلاث موديلات جديدة بحلول عام 2020، كما أنها تشكل شركة جديدة تابعة لها للعمل على السيارات ذات التحكم الذاتي.

http://i1.wp.com/www.unlimit-tech.co...udi.jpg?w=1332

وقد صرح Rupert Stadler الرئيس التنفيذي لشركة أودي لوكالة رويترز، أن Audi تجدد دفعها للسيارات الكهربائية، ويأتي ذلك كنتيجة مباشرة لفضيحة الانبعاثات التي تورطت بها الشركة الأم فولكس واجن، كما تحدث الرئيس التنفيذي عن السيارات الجديدة، وبعض الموديلات القديمة التي سيتم إعادة تصميمها خاصة موديل A3.

وهناك شركات مصنعة أخرى تركز اهتمامها حالياً على السيارات الكهربائية، وفي تقنية التحكم الذاتي في السيارات، التي تحظى بقسط كبير من طموح Tesla للمستقبل.

وحول فكرة السيارة التي تطمح Audi في الوصول لها ذكر المدير التنفيذي: أنها تدور حول السيارات الروبوتية، التي ربما لن تحتاج حتى إلى عجلة قيادة، أو دواسات لذا فهي فكرة ستكون مثالية لحركة المرور في المدن.

Audi أيضاً لديها خطط مؤقتة للسيارات التي تعمل بالخلايا الشمسية، ولكن لا تعتقد انه سيكون في الوقت الحالي هناك محطات شحن تكفي لجعل التكنولوجيا قابلة للتطبيق، ولكن قد تستطيع تطبيق هذه التقنية بحلول عام 2020 على الأقل.

المصدر


الساعة الآن 08:01 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.