هيلبرنت

هيلبرنت (http://www.helpernt.com/vb/index.php)
-   الفيسبوك Facebook (http://www.helpernt.com/vb/forumdisplay.php?f=86)
-   -   شرح العلامة الخضراء التي ظهرت مؤخرا على حسابات الفيسبوك , العلامة الخضراء الجديدة فى فيس بوك (http://www.helpernt.com/vb/showthread.php?t=4058)

Mr Hero 04-13-2016 06:05 PM

شرح العلامة الخضراء التي ظهرت مؤخرا على حسابات الفيسبوك , العلامة الخضراء الجديدة فى فيس بوك
 
السلام عليكم
-------------------
مقدمة
-----------
إذا كنت من بين مستعملي شبكة التواصل الإجتماعي فيسبوك، فلاشك أنك لاحظت مؤخرا ظهور خانة جديدة خضراء بإسم "Sale Group"، الشيء الذي أثار إنتباهك و بعد مرور مدة قصيرة إعتدت عليها و تجهالتها، لكن السؤال المطروح هو هل عرفت ما هي؟ ما دورها ؟ كيف يمكنك الإستفادة منها ؟ .. لا ؟ حسنا، لا عليك، ففي موضوع اليوم سأتطرق معك إلى كل هذه النقاط.

https://1.bp.blogspot.com/-QCP7LNJT0.../s640/grps.png

----------------------------
و كعادتها فشركة فيسبوك لا تتوقف على النمو و إقتحام مجالات جديدة، حيث هذا الأسبوع قامت بإضافة ميزة البيع و الشراء من خلال منصتها فقط، و بالتالي سيصبح بإمكانك بيع و شراء كل ما تريد إنطلاقا من الفيسبوك دون الحاجة لزيارة المواقع المتخصصة في ذلك، و ذلك من خلال مجموعات البيع "Sale Groups" و بهذا نكون قد عرفنا بتلك الأيقونة الخضراء، و دورها، و كيفية الإستفادة منها.
الان دعني أشاركك طريقة إستخدامها، و هي بسيطة كما عودتنا فيسبوك في جميع خدماتها، حيث يكفيك التوجه إلى القائمة الجانبية على الفيسبوك و بضبط نحو "Favorites"

https://2.bp.blogspot.com/-CHfM2Rg73.../s400/sale.png

بعد النقر عليها قم بإختيار المنطقة التي تعيش فيها و تريد التجارة بها، على سبيل المثال أذا إخترت مدينة الداربيضاء، من خلال الخريطة المبينة في الصورة، ستجد مجموعة كبيرة من المجموعات على هذا الشكل:

https://3.bp.blogspot.com/-Zi096-r-9...cB/s640/a2.PNG

الان يكفيك طلب الإنضمام إلى المجموعة التي أنت مهتم بها، من خلال الضغط على "Join Group" و إنتظر بينما يتم قبولك من طرف أدمن المجموعة، بعد ذلك، قم بملء إستمارة بسيطة توضح فيها كل من المنتج الذي تريد عرضه، في خانة "What Are you Selling" و ثمن المنتج في خانة "Add Price" مع تحديد ما إذا كان ذلك ثمن قابل للتفاوض أم لا، و في الأخير قم بإختيار المدينة المتواجد بها و التي تكون متواجدة أوتوماتيكيا. (في الخانة الأخيرة أدخل وصف للمنتج)

https://4.bp.blogspot.com/-NA3X_A-oW...B/s400/dda.PNG

الان ما عليك سوى رفع بعض الصور لمنتجك و النقر على "Post"، وهذا كل ما في الأمر.
ملاحظة: لتسهيل عملية إستعمال المجموعات يمكنك الإستعانة بمربع البحث للوصول السريع إلى ما تبحث عن شرائه أو بيعه، و لإطلاع على منشوراتك قم بالضغط "See All your Sale Post". و حتى لا يكون تضخم في عدد العرض ففيسبوك توفر لك ميزة توضح من خلالها بأن المنتج قد بيع و ذلك بالضغط على "Mark as Sold"، أما إذا كانت المنظقة التي تتواجد بها خالية من أي مجموعة فستجد راسلة بها "We Couldn't find any Sale groups near you"

------------------------------------------
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
----------------------------------------------






Freight Club 04-27-2016 03:42 AM

رد: شرح العلامة الخضراء التي ظهرت مؤخرا على حسابات الفيسبوك , العلامة الخضراء الجديدة فى فيس بوك
 
و عليكم السلام

شرح موفق اخى و معلومات جديدة و هامة

شكرا

هيلبرنت 04-27-2016 02:43 PM

رد: شرح العلامة الخضراء التي ظهرت مؤخرا على حسابات الفيسبوك , العلامة الخضراء الجديدة فى فيس بوك
 
شرح موفق اخى


الساعة الآن 07:34 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.