المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجموعة من إضافات الحماية التى لايستغنى عنها مستخدمى الووردبريس


هيلبرنت
12-03-2016, 07:47 PM
Akismet (http://wordpress.org/plugins/akismet/): خدمة تمنع التعليقات المزعجة, هي خدمة مجانية بالنسبة للمواقع الشخصية و مدفوعة بالنسبة للمواقع التجارية (التي تولد مداخيل). ضرورية.


Anti-spam (http://wordpress.org/plugins/anti-spam/): إضافة فعالة و أنيقة, تستعمل طريقة الحقول المخفية مع CSS كفخ لعناكب الرسائل المزعجة, تعمل بطريقة جد فعالة و قد تكون ممتازة كبديل ل Akismet.


BackWPup (http://wordpress.org/plugins/backwpup/): إضافة مجانية خيالية من أجل إنشاء نسخ إحتياطية أوتوماتيكياً, أحسن ما جربت (و قد جربت الكثير…), تعجبني مرونتها من حيث الإعدادات, الموثوقية والتكامل مع الخدمات السحابية (في حالتي، أقوم بتخزين نسخة في حساب SugarSync) ضرورية.


Duplicator (http://wordpress.org/plugins/duplicator/): إضافة هائلة بكل المقاييس, معها و في غضون دقائق معدودة يمكنك إنشاء و تنصيب نسخة طبق الأصل لمدونتك في إستضافة أخرى بحيث يجعل من السهل جدا نقل مدونتك إلى إستضافة ويب أخرى. ليست للاستخدام اليومي، ولكن في حال كنت ترغب في نقل مدونتك لاستضافة أخرى أو تريد إنشاء نسخ مطابقة (للاختبار، الخ.) ضرورية.


Limit Login Attempts (http://wordpress.org/plugins/limit-login-attempts/):هذه الإضافة تحد من عدد محاولات الدخول إلى مدونتك أو موقعك. بعد عدد من المحاولات الفاشلة تقوم بمنع ال IP من الوصول إلى موقعك مما يجعل مهة المخترقين مستحيلة, إضافة مفيدة جداً وبسيطة و 100٪ مجانية. ضرورية.


Better WP Security (http://wordpress.org/plugins/better-wp-security/): بالنسبة لي هي الإضافة الأمثل لحمابة موقعك ووردبريس من الهجمات و محاولة الإختراق, تتضمن العديد من الخصائص مثل: عمل نسخة إحتياطية لقاعدة البيانات و إرسالها إلى بريدك الإلكتروني (أو حفضها في المجلد الرئيسي للموقع), تغيير رابط الدخول لإخفاء الموقع عن المخترقين… ألخ. ضرورية جداً.

الاعصر
12-04-2016, 02:51 PM
شى جميل شرحكم