المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دعاء التحصين نفسك من لاعداء والشياطين

~ GOOGLE ~
10-12-2016, 05:09 PM
اللهم اني اعوذ بك من ساعه السوء و يوم السوء و ليلة السوء و صديق السوء و جار السوء و اعوذ بك من ذو الوجهين و ذو اللسانين واعوذ بك من ابليس و ذريته و شياطينه و اعوذ بك من الحريق و الطريق و ساعة الغفله ربنا عليك توكلت و انت رب العرش العظيم اللهم اني حصنت نفسي و اهل بيتي جميعا بالحي القيوم الذي لا تاخذه سنة ولا نوم و دفعت عني و عنهم السوء بلا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم اللهم إني أعوذ بك من بكاء يرهقني ، وهمّ يفجعني ، اللهم اجبر خاطري ، واشرح لي صدري، استغفرك ربي من گل الذُنوب و الخطايا .. ربي لا تكسر لي قلباً ولا تصعب علي أمراً ۆلا تحرمني من تعلقت به الروح واحفظ لي عائلتَي وأحبتي ۆمن أراد الخير لي

هيلبرنت
10-12-2016, 05:59 PM
مشكور اخى بس فى الشئون الدينية المصدر يكون رسمى (تابع للدولة) مثل الازهر او الحرم للتاكد من صح الطرح

~ GOOGLE ~
10-13-2016, 08:22 AM
حياك الله يا اخي لكن ليش هلبرنت هيك صاير ما في علي متابعات جيده

هيلبرنت
10-13-2016, 09:26 AM
حدث خطا داخل مشاركة حيث قمت بالكتابه داخلها بدلا من اضغط اضف رد ضغط تعديل فنعتذر

بخصوص سوالك علشان كنت مسافر وابو كريم مش فاضى فتركنا المعهد 3 شهور فرجع ترتبنا داخل اليكسا 500 الف الحمد لله ترتبنا بداء يعود تانى وبقينا 200 الف وانشاء الله نرجع ونكسر 100 الف

~ GOOGLE ~
10-14-2016, 12:35 PM
وانا حاضر وجاهز بكل شي ويا ريت لو طلب صغير منك هلبرنت يخفط ترتيبه فقط من المواضيع الحصرية