المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تطبيق Adblock Fast يعود مجددا إلى جوجل بلاي


هيلبرنت
02-10-2016, 09:41 PM
قامت سامسونج بالإعلان عن إتاحة الواجهة البرمجية الخاصة بمتصفح الإنترنت الافتراضي على أجهزتها التي تدعم خاصية حظر الإعلانات، و يعد Adblock Fast أول تطبيقات حظر الإعلانات التي تدعم متصفح سامسونج و الذي حصل على آلاف مرات التحميل بعد إتاحة الميزة الجديدة من سامسونج كونه أول تطبيق يدعمها.
إلا أن جوجل حذفته من المتجر لاحقًا لما قالت أنه مُخالف لشروط النشر و انتهاكه قسم في الاتفاق بين المطور ومتجر جوجل بلاي، لكن بعد أيام قليلة من حذفها لتطبيق حجب الإعلانات Adblock Fast من متجر بلاي، قامت جوجل بإعادة السماح للشركة المطوّرة بنشر التطبيق على صفحات المتجر، وذلك بعد أن قدّمت الشركة المطوّرة له اعتراضًا قبلته جوجل التي نشرت التطبيق مرةً أخرى.


http://up.dev-point.com/uploads1/7210550f41fb1.png (http://up.dev-point.com/)


ولم يتم إيضاح السبب الفعلي لإعادة التطبيق، سواء كان ذلك سوء فهمٍ من جوجل التي اعتقدت عن طريق الخطأ بأن التطبيق فيه ما يُخالف الشروط قبل أن تقوم بإعادته، أم أن المطوّرين قاموا بإجراء تعديلات على طريقة عمل التطبيق بشكلٍ يتوافق مع شروط الاستخدام.
على أية حال، إن كنت من مُستخدمي مُتصفح سامسونج للإنترنت وترغب باستخدامه للتخلص من الإعلانات، تستطيع الآن تثبيت تطبيق Adblock Fast من متجر بلاي، واستخدام المتصفح بدون إعلانات.