المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل متصفح بايدو سبارك Baidu Browser من الموقع الرسمى


الاعصر
01-18-2016, 12:49 AM
تحميل متصفح Baidu Spark 2016 للكمبيوتر واحد من اهم برامج التصفح التى انتشرت بشكل كبير فى الفترة الاخيرة حيث يعتبر برنامج متصفح سبارك من البرامج القادمة بسرعة الصاروخ حيث يعتبر من انتاج شركة Baidu العالمية الكبيرة التى انتشر صيها بسرعة الصاروخ برنامج متصفح سبارك هو خلاصة وكوكتيل برامج التصفح العالمية الكبرى مثل اوبرا وايضا فاير فوكس وانترنت اكسبلورا وجوجل كروم وخاصة جوجل كروم الذى يعتبرنواه البرنامج ولكن اكثر تميزا عن برامح التصفح الاخرى .
نبذة مختصرة عن برنامج بايدو سبارك 2016 الجديد :-
تحميل وتنزيل أخر إصدار من برنامج Baidu Spark Browser
متصفح بايدو سبارك هو متصفح ويب قائم على أساس الكروم، وهو نفس المحرك الذي ينافس جوجل كروم في نفس الوقت. تصميم جذاب، وقابل للتغيير، ويتكامل جيدأ مع الفيسبوك وميزة لتحميل ملفات الفيديو تجعل برنامج سبارك يستحق المحاولة.
إذا اخذنا جوجل كروم، واضفنا إليه بعض المميزات المثيرة للإهتمام وتنسيق التصميم ستكون النتيجة متصفح بايدو سبارك.
البرنامج يتضمن شريط جانبي، مما يتيح لك الوصول السريع إلى المواقع المفضلة والتحميلات، خاصية الزوم وهي وظيفة التكبير لتوسيع أو تقليص الصفحات، وأيقونة الفيس بوك، والتي تتيح لك الحصول على نظرة وقتية في جديد الفيس الخاص بك.
متصفح بايدو سبارك يسمح لك بإستخدام الإيماءات مع الماوس لتنفيذ إجراءات محددة، مثل تغيير، وإغلاق أو فتح علامة تبويب جديدة ، أو التحرك إلى الأمام والخلف. هناك العشرات من الإيماءات، جميع موضح في قسم أدوات ضمن إعدادات. لا يمكنك، ومع ذلك، وخلق إختصارات مخصصة جديدة.
ميزة أخرى مفيدة يسمح لك بكتم الصوت في جميع علامات التبويب، وظيفة مفيدة عندما يكون لديك العديد من علامات التبويب المفتوحة ولا تعرف من أين يأتي الصوت المزعج.
كما هو الحال في كروم، في "متصفح بايدو سبارك" لديك حق الوصول إلى شبكة من المواقع الأكثر زيارة عند فتح علامة تبويب جديد وفارغ (علامة تبويب جديدة).
وأخيراً، يتضمن متصفح بايدو سبارك وظيفة إلتقاط صور الشاشة. يمكنك اقتصاص جزء من الصفحة أو الشاشة بأكملها. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يدمج عددا من الأدوات الأساسية لتنميق الصورة أو إضافة نص، والألوان وغيرها من الميزات.



http://en.browser.baidu.com/