المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بديل شركة أدسنس الأفضل لربح المال من عرض الإعلانات على موقعك أو مدونتك.


MOWLANA
01-13-2016, 06:24 PM
لا شك بأن شركة أدسنس هي شركة جيدا جدا سواءا للربح من المواقع أو من اليوتيوب عن طريق عرض الإعلانات في الفيديوهات ،
كن أدسنس تعتبر من بين أكثر الشركات القاسية من حيث القوانين ، فاي مخالفة من أي نوع قد تؤدي إلى إغلاق حسابك على الشركة مع إستحالة الحصول على حساب آخر جديد بنفس الإسم ، لهذا في هذه موضوع اليوم سوف نشارككم واحدة من بين الشركات الموثوقة البديلة لشركة أدسنس ، و هي شركة bidvertiser .
شركة bidvertiser تعتبر البديل الأنسب لشركة أدسنس و عن تجربتنا مع هذه الشركة فإنه يمكن القول أنها الأفضل حيث تتيح مميزات لا توفرها شركة أدسنس مثل الدفع عن طريق البايبال ، إلى جانب أن قبولك في هذه الشركة يتم بشكل فوري و لا تحتاج إلى الإنتظار حتى تتم الموافقة على حسابك ، بل بسهولة فور الدخول إلى الموقع يمكنك إنشاء حساب و أخذ الإعلانات و عرضها على موقعك .
طريقة التسجيل في الشركة بسيطة جدا ، بعد الدخول إلى الموقع عن طريق النقر على الرابط أدناه قم بالظغط على Join Now ، بعد ذلك قم بإدخال معلوماتك الشخصية على الشكل التالي :
و بعد إدخال الإسم ورقم الهاتف و البريد الإلكتروني ، قم بالظغط على Get Activation Code و سوف يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك على البريد الإلكتروني الذي أدخلته ، قم بوضعه ثم وافق على جميع الشروط و قم بالظغط على Continue و بهذا تكون قد قمت بإنشاء حساب على الموقع .
الآن ما عليك سوى إضافة رابط موقعك سواءا مدونة أو موقع على دومين مجاني أو مدفوع لا يهم ، المهم أن تقوم بإضافته ثم أخذ القياسات التي تناسبك من الإعلانات مثل شركة أدسنس تماما و إضافتها إلى موقعك ، ثم بعد ذلك سوف تجد الأباح ترتفع حسب نسبة الظهور و النقرات مثل ما يحدث في شركة أدسنس ، و بالنسبة لسعر النقر أو الظهور فإنه يختلف و ليس هناك سعر محدد يمكننا تحديده لك .
الموقع يدفع عن طريق الويستر يونيون في حالة ما إذا تجاوزت أرباحك 100 دولار ، أما إن كنت تريد تحويل الأموال على البايبال فإنه يكفي أن تتجاوز أرباحك مبلغ 10 دولار .
الدخول إلى موقع bidvertiser

هيلبرنت
01-13-2016, 09:12 PM
اولا شكرا لك على الطرح

لكن الطرح به بعض الاشياء عليك اتباعها المره القادمه

1- اختيار القسم المناسب

2- وضع صوره باول الشرح يوثر على الاشرفه لازم يكون على القل سطر او سطرين كلام ثم الصور

3- دائما عند النقل تاكد من ان الروابط تنقلك الى الموقع المطلوب دون المرور على مواقع الارباح والضغطات


الفائدة هى شعار هيلبرنت

وسامحنى على الاطاله