المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل Windows Live Movie Maker 2012


هيلبرنت
11-16-2015, 10:08 PM
هو برنامج سهل الاستخدام يتيح للمستخدم انشاء فيديو من خلال وضع الصور والفيديو والموسيقى والمؤثرات الخاصة لإنشاء عرض تقديمي في خطوات سهلة وبسيطة.
هذا البرنامج هو جزء من Windows Live Essentials حيث ينصب Windows Live Movie Maker عند تنصيب Essentials ومن الاشياء الغير محببة هذا البرنامج يعمل فقط على انظمة التشغيل التالية Windows Vista و Windows 7 .
اكثر الاشياء التي تميز هذا البرنامج هي السهولة في صناعة فيديو انت فقط بحاجة الصور التي تريد استخدامها و الموسيقى التي تريدها هذا كل شيء .
يحوي البرنامج على ازرار في شريط المهام تتيح للمستخدم الوصول إلى إعدادات للموسيقى والفيديو والنص و هناك تأثيرات اخرى ك الانتقال من صورة الى اخرى بشكل معين و وتاثيرات ك التكبير و التصغير و مؤثرات كرتونية و اشياء اخرى .
عند انتهاء الفيديو الخاص بك، يمكنك حفظه في أشكال وأحجام مختلفة، حسب المكان الذي تنوي استخدامه " كمبيوتر، شاشة التلفزيون عالية الوضوح، الجهاز المحمول"، كذلك يستطيع Windows Live Movie Maker لرفع الفيديو مباشرة على يوتيوب، الفيسبوك، وشبكات التواصل الاجتماعية .
العيب الوحيد هو أن Windows Live Movie Maker يحفظ بصيغة واحدة وهي wmv ولكنها لا تعد مشكلة كبيرة لانه باستطاعتك تحويل صيغته عن طريق استخدام برامج التحويل .