المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المقصود ب Google AdWords


هيلبرنت
10-06-2015, 08:13 PM
تعريف Google AdWords

يمكنك استخدام برنامج Google AdWords لإنشاء إعلانات لنشاطك التجاري وعرضها بسرعة وبسهولة. ويمكنك عرض إعلاناتك على Google وعلى شبكة الإعلانات -- أيًا كان حجم ميزانيتك، لن تدفع إلا عندما ينقر المستخدمون على إعلاناتك. تفضل بزيارة adwords.google.ae للبدء في استخدامه.

يتم عرض إعلانات AdWords إلى جانب نتائج البحث حين يبحث أحد المستخدمين في Google مستخدمًا إحدى كلماتك الرئيسية. تظهر إعلانات Google تحت عنوان "روابط إعلانية" في العمود الجانبي من صفحة البحث، وقد تظهر أيضًا في مواضع أخرى بأعلى نتائج البحث المجانية. بهذه الطريقة، تعرض إعلاناتك على جمهور مهتم بنشاطك التجاري. ويمكنك أيضًا أن تختار عرض إعلاناتك على المواقع في الشبكة الإعلانية ضمن شبكة Google المتنامية. كما يمكنك أن تختار بدقة المواضع على الشبكة الإعلانية التي ترغب في أن يتم عرض إعلانك عليها، أو يمكنك السماح لميزة استهداف المحتوى بمطابقة كلماتك الرئيسية مع المحتوى.

يمكنك الاختيار من بين مجموعةٍ متنوعةٍ من أشكال الإعلانات، بما في ذلك الإعلانات النصية والإعلانات المصوَّرة وإعلانات الفيديو وتتبع أداء إعلاناتك بسهولة عبر استخدام التقارير المتاحة في حسابك.

ليس هناك حد أدنى لرسم شهري في AdWords -- هناك فقط رمزي تفعيل رمزي للحساب. مزيد من المعلومات عن تكلفة الإعلان على Google AdWords

نقلا من / ما برنامج Google AdWords؟ - مساعدة AdWords (http://adwords.google.com/support/aw/bin/answer.py?hl=ar&answer=6084&ctx=cb&src=cb&cbid=6ewgd41x5gtf&cbrank=0)